خسارة مكابي بلدي كفرقرع امام هبوعيل الخضيرة

تاريخ النشر: 23/10/10 | 10:27

خسر مكابي بلدي كفرقرع امام فريق هبوعيل الخضيرة في المباراة التي جرت بينهما امس الجمعة على الملعب البلدي كفرقرع بالنتيجة 3-1 حيث سجل اللاعب بيرتس في الدقيقة 8 بعد ابتداء المباراة الهدف الاول للفريق الضيف اما الهدف الثاني لهم فكان في الدقيقة 42 للمباراة وسدده اللاعب شوشان لتصبح النتيجة عند انتهاء الشوط الاول والذي تميز بهجومات الفريق الضيف ودفاع ناقص للفريق القرعاوي 2-0 لصالح فريق الخضيرة .

اما في الشوط الثاني وفي الدقيقة 76 فقد احرز الاعب شوشان مرة اخرى الهدف الثالث لفريقه لكن وبعدها بدقيقتين سجل اللاعب القرعاوي ضياء ابو ريمة الهدف الاول للفريق القرعاوي في تسديدة جميلة في شباك الفريق الضيف الهبت الجمهور القرعاوي المتواجد في الملعب لكن مع انتهاء الوقت خسر الفريق القرعاوي المباراة بالنتيجة 3-1.

عبيدة اسماعيل مدرب الفريق قال:” اليوم خسرنا هذه المباراة, الفريق بحاجة الى تعزيز ولكن قبل التعزيز يجب ان تكون هناك ادارة قوية ومساندة للفريق وحتى اليوم لا يوجد هناك ادارة للفريق للاسف. نتأمل ان تتحسن نتائج الفريق في الاسابيع المقبلة”.

‫15 تعليقات

  1. عليكو عين يا جماعة ولو شو السيرة صرتو خسرانين 3 مرات ورا بعض اما انشاء الله المرة الجاي ربحانين

  2. الرجاء نشر اخبار الهبوعيل ايضا على الاقل— فرغم انه فريق في الدرجه الثالثه الا انه قد ربح في مباراتان وتعادل في واحده
    انه فريق يمثل ايضا القريه وليس فقط المكابي

  3. على المجلس المحلي واصحاب رؤوس الاموال في هذا البلد ان يقدموا الدعم اللازم حتى يعود فريق هذا البلد الى سابق عهدة .

  4. يا اهل كفرقرع الفريق بدون دعم سيواصل الهزائم
    لا يوجد فريق يلعب كرة قدم
    ومباراة اليوم خير دليل
    لا ثقة بالنفس ولا شيء
    اللاعبون لا يريدون اللعب بإختصار…!!

  5. تصحيح لرقم 2
    فريق هبوعيل كفرقرع فاز في مبارتين وخسر في مبارتين

  6. كفرقرع بلد العزه . كفرقرع بلد الابطال . كفرقرع بلد الانتصارات . كفرقرع بلد الرجال الحقيقيين . الا وللاسف وكاننا بكابوس . وكاننا سقطنا تحت احتلال جديد . فلم تعد كفرقرع كفرقرع . مع اني لست من مشجعي كره القدم الا اني كنت افتخر بالاخبار الجميله عن هذا الفريق . اما اليوم اشعر بالخجل عندما اراى العناويين عن هذا الفريق المخجل . خساره ب 10 اهداف . وخساره وراء خساره . ولا ادري اوجوهكم خشب ؟؟ ان هذه الخسارات لمخزيه بمعنى الكلمه . لا نريد فريق من اصله الا نكون فريسه سهله لاضعف الفرق . كما واني اراى واتابع الصور من المباريات واراى اي رجال هذه التي حول الفريق ؟؟؟ يا عمي كلنا ولاد بلد واحد وبنعرف بعض منيح مش كل واحد تتاح له الفرصه بان يقعد على مقعد داخل الملعب بيصير اداري ! الاداري بدوا يدفع من جيبه الخاص بدو يشتغل .بدوا يتعب . بدوا يتحمل مسؤليه النكسه التي هو فيها الان . . ثم اين المجلس من كل هذه المسخره ؟؟ سمعت بان الفريق كلف 300 الف شيقل ليسجل ! اي عنوا لا تسجل ! مصاري جيوبكم هي ؟؟
    كل هالمصاريف عشان نشوف كل اسبوع بهدله لكفرقرع ؟؟ ولكم اشو هالبلد هاي ؟؟ انتوا نايمين والا عايشين ان زبطت زبطت وان ما زبطت بلاش ؟؟؟؟

  7. انا مستغرب من عده امور تحدث ببلدنا الحبيب بالاونه الاخيره وكلوا ساكت وصامت .ليش هالفريق صايير فيه هيك .؟؟ يعني شايفينها حلوه كل اسبوع نخسر من جديد ؟؟ يعني الفريق حسب ما باسمع فريق مستوى درجه ثالثه بالكثير . وبيلعب بالدرجه الاولى !! والمدرب ومستشاريه مش كل هالقده بالخبره والمعرفه ماخذين الشغله هوايه !! كقرعاوي اصيل وصاحب وصاحب فخر بقرعاويتي . فمن حقي ان اطالب بان يغييروا اسم الفريق من فريق كفرقرع لاسمه ثاني . لانه هالفريق بس بيسبب لنا الفضائح .

  8. الاسبوع القادم يوجد مباراة لفريق (هبوعيل ) كفر قرع وليس مكابي على الملعب البلدي ارجو من الجميع الحضور لان الفريق يوجد لديه لاعبين موهوبين وانا متاكد انكو راح تنبسطو اكثر من لعبات فريق المكابي على الاقلة احنا غلبنا لعبتين من 4 لعبات ومنافس في القمة المباراة يوم السبت ساوافيكم باي ساعة ستبدا المباراة

  9. حسب رايي انه يتوجب على الاخ عدنان عسلي ان ياخذ البلوزات من الفريق ويبحث له عن مكان آخر ليبث من خلاله دعايته

  10. اين حضرة المستشار المصري المحترم؟ اين الرئيس نزية؟اين المحاسب ؟اين مسعود؟اين ابو فؤاد كناعنة والنظارات؟لم تتركوا مكان في البلدة والا التقطتو فية الصور ونشرتوها من مسرحيات (نفس المدعوين)ومن مسيرات الخيل المكلفة(الغداء الفاخر لولاد عمنا)الا الفريق رمز كفر قرع اخمن ان السادة الكرام لا يعرفون طريق الملعب والا شو السبب

  11. شو يا بلدي كفر قرع … مش لازم يغلبونا الخضيرة مع انو ضياء جاب جول حلو ولكن لا باس الوحاد الي لعب مليح محمد باسم وضياء

  12. ولله انو محمد باسم بقى يلعب مليح بس ضياء احسن بكثير وانشاء الله المباراة القادمة لصالحنا يا رب قولو يا رب !!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة