النائب غالب مجادله في زيارة ميدانية لقرية ميسر

تاريخ النشر: 30/01/12 | 2:53

قام النائب غالب محمد مجادلة صباح اليوم بزيارة ميدانية لقرية ميسر. وتخللت الزيارة جولة في المدرسة وتحديداً لمشروع “المكتبة المتجولة”، والذي بادر بها النائب غالب مجادله عندما كان وزيراً للثقافة والعلوم والرياضة، حيث حقق المشروع نجاحاً باهراً، وحظي بردود فعل إيجابية من قبل الطلاب والمعلمين والأهالي المشتركين.

كما اجتمع النائب مجادله مع مديرة المدرسة سهاد سيف، ورئيس المجلس الإقليمي “منشه” إيلان سديه، ورئيس اللجنة المحلية في ميسر بديع أبو رقيه، وممثلين عن لجان الآباء، حيث تطرقوا إلى أهمية التعاون بين أهالي القرية والمدرسة لتحقيق الأهداف المنشودة.

عن هذا الموضوع قال مجادله ” أهنئ السيدة سهاد سيف على تعيينها مديرة المدرسة، وأتمنى لها النجاح في دورها الهام”، وأضاف: ” نحن على الاستعداد التام للتعاون معكم، لان نجاح المدرسة هو نجاح المجتمع”. كما وناشد لجنة الآباء ورئيس المجلس الإقليمي واللجنة المحلية لاستمرار الاهتمام والعناية بالمدرسة وقضاياها خاصة وقضايا البلد عامة.

في المقابل قامت مديرة المدرسة بتكريم النائب غالب محمد مجادله على دعمه المتواصل لخدمة البلدة بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام. كما وكرمت المدرسة رئيس المجلس الإقليمي “منشه” والمدير المتقاعد الأستاذ سهيل كبها.

وفي نهاية الجولة قام مجادله بزيارة لبيت المسنين في القرية, حيث طرحت مواضيع مختلفة في صالح المواطنين منها الخارطة الهيكلية, وقسائم أراضي للبناء للأزواج الشابة, وقضايا اجتماعيه أخرى. وأنهى النائب مجادلة جولته مؤكداً على أهمية استمرارية نجاح قرية ميسر وتعاون أهاليها مع المجلس الإقليمي واللجنة المحلية ولجنة الآباء، الأمر الذي يعود في الفائدة على جميع الأطراف ويضمن لنا جميعاً استمرار التعاون الوثيق لصالح المواطن.

bukjamesr-2

bukjamesr-3

bukjamesr-4

bukjamesr-5

bukjamesr-6

bukjamesr-8

bukjamesr-9

bukjamesr-11

bukjamesr-21

‫6 تعليقات

  1. يعطيك العافية يا جدو بديع على المجهود الذي تبذله كي تطور البلد منور الصور

  2. نورت المدرسة يومها والله بوجودك استاذ غالب مجادله ومنتمنى نكون عند حسن ظنك وتكون الزيارة اعجبتك منور الصور .. ومديرتنا الغاليه سهاد سيف ومديرنا السابق الغالي على قلبنا الاستاذ سهيل كبها اروع مدير ومربي كثير اشتقنا لوجودك معنا بالمدرسة وفعلا مدرستنا بهذاك اليوم استضافت نخبة من الرجال الي قدموا كل اشي بغدروا يقدموا مشان عملهم كل الاحترام وبالامام بالمزيد يا اروع مدرسه …

  3. كيف كانت رشقة الميه حاميه ولا باردة علشان تصحيق عن كلامك عن لجنة الحج والعمرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة