انطلاق مهرجان عدو الحقول في كفرقرع

تاريخ النشر: 16/10/10 | 13:56

انطلق عصر اليوم السبت مهرجان وسباق عدو الحقول في كفرقرع تحت عنوان “كفرقرع تعدو نحو السلام” لتميزه هذه السنة ولاول مرة باشتراك مشاركين من الوسط اليهودي حيث كانت نقطة الانطلاق من باحة اشكول بايس في القرية التعليمية بمسابقات ومباريات مختلفة شاركت بها ادارة المجلس المحلي متمثلة بالرئيس نزيه مصاروة ونائبه مسعود عسلي ومدير قسم الرياضة ومنظم المهرجان يوسف عسلي ومدراء المدارس في كفرقرع, بالاضافة لمئات المتسابقين هواة عدو الحقول عربا ويهودا.

هذا وقد توجت المباريات بمهرجان احتفالي اقيم في الملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية كفرقرع بحضور جمهور المشاركين والمحتفلين بهم بمراتبهم حيث تم تسليم الكؤوس على الفائزين في المراتب الثلاثة الاولى من كل مسابقة.

وفي كلمته في افتتاح المهرجان قال المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس “ان الرياضة هي افضل وسيلة لنشر قيم السلام والتسامح والتآخي بين الشعوب باعتبارها لغة عالمية للتفاهم والتواصل بين الشعوب والدول الى جانب دورها المهم لدفع عملية السلام العالمي والحوار والتسامح ما بين الشعوب.”ثم اشاد

بدور المشاركين من كفرقرع والوسطين العربي واليهودي في انجاح هذا المهرجان والذي يهدف الى تقريب وجهات النظر والتعايش والمحبة والسلام ما بين الشعوب والمواطنين العرب واليهود في البلاد ونشر روح التسامح والمحبة والتآخي والاحترام ما بين الناس.

من جانبه اعرب يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع عن سعادته بالحفاوة القرعاوية لاحتضان وتنظيم ورعاية مهرجان من هذا النوع والذي حمل رايات السلام والتعايش والمحبة والتآخي ما بين الشعوب ووجه الشكر الجزيل لكل من ساهم فى اقامة وتنظيم المهرجان.

‫18 تعليقات

  1. صباح مفعم بالورود والياسمين اليكم اهل بلدي الكرام
    ما اجمل ان ياتي يوم جديد يشعر به الانسان انه للقاء الاحبه
    وما اجمل الصباح المتفائل الذي يعلمنا التسامح والمحبه
    الرياضه شيئ جميل لو استطاع الانسان ان يلعبها كل يوم لخفف عن نفسه باشياء كثيره

  2. شكرا للمعلمين والمعلمات لانهم شاركوا وشاهادونا في مسابقة يوم الرياضي

  3. بس ليش ما كان في اعلان وينتا ووين رح يكون السباق… أنا سألت كتير ناس ومعلمين كمان, قالو ما سمعنا انو كان في سباق…. شكلو الشغلات لمليحة ما حدا بدرا عنها… أنا كتييير كنت حابب أشارك في السباق

  4. مبروك لكل انسان شارك برياضه هاي ومبروك لكل الي فازو مش بس الي فاز اول هو بيعرف يسابق الله ينجحكم كلكم مش اهم شي السباق اهم اشي التعليم السلاح هو التعليم والادب وشكرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. الف تحية لاهل البلد ويا ريت المنظمين يرتبوا المرة الجاية موضوع الفوضى اللي كانت ومش كل واحد يتدخل

  6. منور الشاشه با ابو عروه العزب مبروك الكاس يا حموده الحسام والله بترفع الراس الف تحيه لدار العزب ومبروك الخطبه يا عروه عقبال الباقيين

  7. تحياتي للجميع, فعاليه مباركه وصور معبره.

    كل الاحترام لقسم الرياضه بالمجلس وشكراً جزيلاً لمدير القسم الاخ يوسف عسلي ورفاقه.

  8. انه كان جميلا جميلا
    لكن انني لم اربح في يوم الرياضي انه كان رائع لكن اعرف احد كان ياخذ كاس العالم في كل مباراة
    ان الحفل كان رائع انشاء الله ننجح في اليوم الرياضي مرة ثانية
    بالنجاح
    من صديقتكم عدن سامي عبادي انشاء الله تنجحو في المباراة الثانية
    الى اللقاء

  9. الف الف مبروك لاروة هيكل الفوز بالمرتبة الاولى وبالكاس الحلو يا حلوة والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة