إستنكار المحامي وليد زحالقة حول ما جاء بالصحافة المصرية

تاريخ النشر: 19/01/12 | 15:36

أكد المحامي وليد زحالقة من كفرقرع لمراسل موقع بقجة مساء اليوم الجمعة في لقاء معه في بيته إستنكاره العارم  ونفيه التام لما  نُشر في المواقع والصحافة المصرية حول قضية التحايل على مصرفين مصريين وزج اسمه في قضية البنك العقاري المصري على انه أحد المعتقلين التي اعتقلتهم الشرطة بتهمة الاحتيال على البنك المصري  بمبلغ 25 مليون جنيه اي ما يعادل 18 مليون شاقل الأمر الذي لا أساس له من الصحة بتاتاً.

ويشار  الى ان الصحافة المصرية نشرت في الاسبوع الماضي على لسان أهرون جالور قائد شرطة القدس ان الشرطة الاسرائيلية  اعتقلت محاميين اسرائيليين احدهما  المحامي  وليد زحالقة من كفرقرع بتهمة النصب على البنك العقارى المصرى وبنك مصر الأمر الذي نفته الناطقة باسم شرطة اسرائيل لوبا سمري نفياً تاماً مؤكدة  عدم تورط المحامي وليد  بهذه القضية بالمرة.

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي وليد زحالقة قال” انا استغرب وأستنكر على دمج ونشر اسمي ببعض المواقع المصرية في تلك القضية, ان تلك الاخبار التي وردت عارية عن الصحة ولا اساس لها ولا توجد لي أي علاقة بهذه القضية مطلقاً ” وأضاف: ” بعد نشر الخبر في المواقع المصرية كان لي حديثاً مع مدير فرع البنك العقاري المصري في فلسطين والذي استنكر زج اسمي بهذه القضية و نفى وجود أي علاقة لي بها باي شكل كان. كما انه لم يتم التوجه الي او التحقيق معي بخصوص هذه القضية من قبل شرطة اسرائيل ولا من أي طرف آخر”

تعقيب شرطة اسرائيل

وفي حديث لمراسلنا مع لوبا سمري الناطقة باسم الشرطة للإعلام العربي للحصول على تعقيبها بالموضوع قالت:” هناك مشتبهين إثنين بخصوص القضية المذكورة. المشتبه الاول الرئيسي من قرية جت المثلث والمشتبه الثاني من باقة الغربية ولا يوجد مشتبه ثالث في القضية وليس لدينا أي فكرة على ماذا يستند مصدر الخبر في دمج اسم المحامي وليد زحالقة في هذه القضية”.

‫27 تعليقات

  1. نحن نشد على يد المحامي وليد زحالقه ونفتخر به وبامثاله وليسقط الحاسدون

  2. المحامي وليد زحالقه شخصيه معروفه ومشهور بنزاهته وبراعته في القانون والمحاماة نحن نحييك ونقول لك يا جبل ما يهزك ريح

  3. يا فتاح يا عليم. لعن الله المغرضين والمفسدين الذين يرمون الناس بالسوء والجهالة دون اساس او حق. المحامي وليد زحالقة من خيرة ابناء كفرقرع ومن بيت محترم ولا يمكن ان يفكر في عمل مثل هذه الاقعال المشينة.

  4. مكتوب في مواقع الانتر نت الخاصه بالمعلومات الفضائيه انك مثلت اما القضاء المدعو جسار ضد البنك المصري في عام ٢٠٠٩ وما قولك بهذا

  5. اهل كفر قرع معروفين باستقامتهم وخاصة المحامي وليد زحالقه فهو وعائلته مشهورين بالنزاهه والاستقامه الف تحيه الك والى الامام دائما

  6. الف تحيه للمحامي وليد زحالقه وحابب اقول لكل المغرضين الذين حاولوا المساس باسم المحامي وليد زحالقه : الكلاب تنبح والقافله تسير!!!

  7. لازم نرفع راسنا المحامي وليد زحالقة من افضل المحامين في البلد ولا يمكن ان يفعل شئ وخلاص بكفي حكي طالع ونازل…

  8. انا شخصياً مش فاهمة ليش يستنكر!!
    مين أصلاً مصدق الاشي ؟ لا يمكن تصديق انه محامي معروف عنه الامانة وعنده مبادئ يعمل منذ اكثر من 25 عام بالقانون يعمل هذا!

  9. يا جبل ما يهزك ريح.
    دمت ذخرا لاهل بلدك, اما ردي للسيد محمد الي ما بيعرف المحامي وليد فهو وعائلته اشهر من نار على علم.
    ويا اخي محمد هناك الكثير من ابناء بلدنا وصلوا لدرجات عاليه جدا من الناحيه العلميه والعمليه وشاء الله ان يكون رزقهم خارج بلدهم وحضرتك ما بتعرفهم.

  10. يا ابن عائلتي الشاعر محمود الايوبي قال

    “والمَرْءُ بِالأَخْـلاقِ يَسْمُـوا ذِكْـرُهُ وبِهَا يُفَضَّـلُ فِي الـوَرَى وَيُوَقَّـرُ”

    فانت كذلك ارفع راسك نحن نفتخر بك

  11. هذا الذي تَعرِفُ البَطحاءُ وَطأتَهُ — والبيتُ يَعرِفُهُ والحِلُّ والحَرَمُ
    هذا ابنُ خَيرِ عِبادِ اللِه كُلِّهمُ — هذا التَّقيُّ النَّقيُّ الطاهِرُ العَلَمُ

  12. انا شخصيا لا اثق بلمحامين عند المصاري ابتنعمي اقمارهم بس هاد لا عني انو في محامية اوفياء وبخافو ربهم ولله الموفق

  13. بكوني متطلع على مختلف المواقع الاخبارية المحلية العربية والعبرية وكذلك المواقع العربية الخارجية لاحظت ان اي من المواقع المحلية لم تذكر احد غير المحاميين من باقة وجت في القضية المذكورة اعلاه لحرصها نشر المعلومة المسنودة والموثقة وخوفا من القضاء. بالمقابل, في المواقع العربية الدولية الكل ينقل من الكل دون ادنى حد من الرقابة الذاتية والامانة المهنية وبلا مبالاة مخزية.

  14. والله يا جماعة طريق النصب ما بتدوم واخرتها فضيحة في الدنيا والاخرة وطريق الحق والصواب هي راحة البال.
    ما في أحسن من مال الحلال.
    اللهم ابعد عنا الحرام ولا تجعلنا ناكل لقمة طعام من مال غير حلال.

  15. ان وليد زحالقه هو شريكي منذ اكثر من ١٥ سنه وهو نزيه وأمين وبريئ من هذه الادعاءات الباطله. ولكن للأسف كم هو سهل في عالمنا اليوم الافتراء على اناس ابرياء. وأننا نؤكد ان الاشخاص الذين ألفوا هذه الافتراءات سيكونون عرضه للمسائله القضائيه.  

  16. الاستاذ وليد علم من الاعلام المهمة في المحاماة
    وهو من النزهاء والشرفاء
    يكفي انو معلمي واللي بحكي عليه بالعاطل انا بوقفلو

  17. لي الفخر وكل الفخر أنني تعلمت على أيدي استاذ كبير مثل الاستاذ وليد زحالقة. بالنسبة للاتهامات لا حاجة للرد عليها أصلاًً وللاسف بعض الناس تحب التغريض وتسعى للمس بأناس عمالقة لا يمكن أن تهزهم مثل هذه التفوهات.. كما قيل ويقال… الكلاب تنبح والقافلة تسير

  18. زميلي المحامي وليد زحالقة..حياك الباري وجمل ايامك بالعز ومكارم الاخلاق..

    ارفع اليك اسمى ايات الاخوة ..متمنيا لك دوام الصحة والعافية..والعطاء

    انك ابن بار لعائلة قرعاوية معروفة باستقامتها وعطائها الخير للمجتمع.

    ما دامت الامور كما بينت اعلاه دعك من الملامة..واستمر بعملك مع

    العطاء الكريم للاهل وللوطن..لك منا خالص الحب والمودة..

  19. منشكر القاضي اياد زحالقة واخوانة على الوفق والتعاون والعطاء وكل الاحترام

  20. قال الله تعالى :لا يجتمع الطيب مع الخبيث .فليس من باب النفاق او المواربة لكن من خلال معرفتي بالرجل الطيب الذكر الاستاذ وليد زحالقة ليس من شيمه الا الاخلاق الحميدة . إلا ان حساده كثر نتيجة مكانته و علو شأنه في وطنه و على وجه التحديد في القدس و لا نزكي على الله احدا . لذلك اقول لصديقي الاستاذ وليد كما قالها رب العزة من قبل قل اعملوا فسيرى الله و رسوله عملك و لا يرد الحاسدون و الكائدون إلا خائبين بعون الله.

  21. يمكن كلمه عزيزي مزعجة كثير بنسبة لك لاني كرتها كثيرا
    الاستاذ وليد ابو خالد،
    انا بنتظر ك في وقت فراغك. للحديث معي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة