إنطلاق حملة "فحماوي وافتخر " في أم الفحم

تاريخ النشر: 17/01/12 | 15:28

مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا تتقدم لأهلنا الأحباب في مدينة أم الفحم للتعاون معنا لإنجاح حملة شعبية فحماوية تحت عنوان ( فحماوي وأفتخر ) .

ما تزال مدينتنا ام الفحم منارة البلدان في الوطنية والدين والتسامح والفنون والرياضة .. وذلك بشهادة البعيد قبل القريب .. لقد أنجزت أم الفحم في تاريخها انجازات مباركة لم ينجزها الاخرون ..

وقد أصابت مدينتا في السنوات الأخيرة بضعة نكسات خطيرة .. ولا ننكر أن الإحباط واليأس بدأ يدخل إلى قلوبنا وعقولنا والخوف إلى مخيلتنا ..

لذلك ارتأينا نحن أعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا أن نضيئ شمعة بدلا من لعن الظلام .. وان نعيد التفاؤل والتسامح وأحاسيس الانتماء والفخر لمدينتنا الغالية ..

مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا قررت أن تبادر لإعادة الاعتزاز والفخر والانتماء إلى أفراد المجتمع الفحماوي .. بحملة بسيطة الفعل وكبيرة التأثير ..حيث سيعلق كل منا شريط قماش ( باللون الزهري ) على سيارته أو بيته أو حقيبته .. نقدمه نحن كهدية متواضعة لنشر الفكرة ونجاحها .. نقول فيه “فحماوي وافتخر” .. إن لهذه الفعالية الأخلاقية والحضارية كل تأثير على أحساسنا ولعله ينقلنا من الإحباط إلى التفاؤل والنهوض لكي نعيد لمدينتنا عظمتها بين البلاد ولكي نبني غدا أفضل لجيل قادم .

حيث سيتواجد اعضاء المبادرة إبتداءاً من يوم الجمعة – الموافق 20 – 1 -2012 في كل مكان بمدينة أم الفحم في المدارس, الأسواق, المساجد, الأماكن العامة, الشوارع الرئيسية وذلك بغرض توزيع الشريط القماشي على أهالي أم الفحم لنوحد كلمتنا ونقولها بكل قوة “فحماوي وافتخر” .. وبذلك فانني امتنع من التقسيمات العائلية أو الحزبية او العنصرية بانواعها بل اجسد معاني الانتماء الكامل لام الفحم .. واتعهد ان احافظ على اهلها والاملاك العامة والخاصة .. وافتخر بأم الفحم وبأهلها وانجازاتهم.

ندعو اهلنا الكرام ان يتعاونوا مع حملتنا البسيطة التي نبتغي فيها رضى الله ونهوض مدينتا الى غد اجمل .. عندما ترفع معنا الشارة ( الزهرية ) المفعمة بالحياة والتفاؤل على سيارتك وبيتك فانك تقدم طاقة هائلة لاعادة الفخر بام الفحم .. وكذلك ندعو  اهلنا ان يشاركوا اولادهم بافتخارهم بام الفحم وان يحدثوهم عن بطولات وانجازات ام الفحم .. وان يزرعوا فيهم عناصر الانتماء والفخر والتطوع بدلا من مبادئ الفوضى والاستهتار .. وبذلك نكون قد قدمنا جميعا ارشادا ضروريا لجميع الاجيال ونكون قد حركنا ذاكرتنا للمجد الرائع لام الفحم لاجل مستقبل زهري ومزهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة