حفل تخريج الفوج الرابع من طلاب الثواني عشر بمدرسة شقيب السلام

تاريخ النشر: 02/06/14 | 0:08

إحتفلت مساء امس الأحد مدرسة السلام الثانوية الشاملة في بلدة شقيب السلام بتخريج الفوج الرابع من طلاب الثواني عشر بالمدرسة في قاعة رفيفيم وذلك بحضور النائب طلب ابو عرار والأهالي والطلاب حيث رحب الاستاذ علي بن نصير، مدير المدرسة بالحضور، وبارك للطلاب تخرجهم، وناشدهم بـان لا يتأخروا عن ركب العلم، كما ناشد الاباء بدعم الابناء للرقي بهم.
وفي كلمة النائب طلب أبو عرار، امام الخريجين والحضور، هنأ الخريجين، ورحب بالهيئة التدريسية، والحضور من الاباء، وبين أهمية العلم، وان الدين الاسلامي حث على العلم، وتوجه للطلاب بقوله:” انتم قطعتم شوطا طويلا، فالنجاح من الله ومن ثم من دعم الاباء والامهات، رغم الصعوبات التي تواجههم، من هدم للبيوت، الا انهم لا يتخاذلون في دعمكم، والعمل من اجل مصلحتكم، فيعملون على الرقي بالأبناء، انه لشرف لنا عندما نحصل المراتب العلمية. فرغم الوضع الذي نعيشه الا اننا نتسلح بالعلم، فنحن نبني عليكم مستقبلنا، فانتم مستقبلنا واملنا، وعليكم ان تكدوا وتحاولوا الالتحاق بالجامعات المحلية واذا سدت السبل فنلجأ للدراسة في الخارج، فنحن نبني مستقبلنا من خلالكم، فبالعلم نرتقي”.

1

2

3

5

7

8

9

13

‫21 تعليقات

  1. اتمنى لكم التوفيق والنجاح الله يحميكم الان نحن لم نعد اولاد اصبحت لدينا مسوليات علينا الاهتمام بها لقد ولا زمن العب وتا زمن الجد يجب ان تتحلوا بصر والعقل الراكز لكي تخوضوا هذه المعركه بطريقه الصحيحه تذكروا اهم شي في هذه الحياه مهما ابتعد عنكم اعز احبتكم تذكروا ان الله لن يتركم ابدا مهما عصيتوه اتمنا منكم ان تجعلوا في قلوبكم ذكر الرحمان دائما مهما فعلنا وتعبنا في هذه الحياه لن ناخذ معنا سوا ما نملئ به قلوبنا

  2. الف الف مبروك لجميع المتخرجون ، لم تنتهي المسيرة بعد بل ها قد بدات بكل مراحلها التعليميه الصعبه ولكن عليكم المثابرة والاجتهاد من اجل الفوز والنجاح والمستقبل الباهر بأذن الله ، سنلتقي بأذن الله بكم في الكُلِّيّات والجامعات التعليميه مرفوعه بكم الرؤوس .
    وشكر خاص لمدير المدرسة علي النصايرة وللنائب طلب ابو عرار ولرئيس لجنة الابآء مصلح ابو كفيف وكل العاملين على نجاح هذا الحفل ، وشكراً 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة