تكريم اصحاب المحلات التجارية في كفرقرع

تاريخ النشر: 12/10/10 | 8:54

وصل الى قسم التحرير في موقع بقجة هذا الخبر من قسم الصحة في المجلس المحلي في كفر قرع ومفاده انه : تحت رعاية رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروه وقسم الصحة , أقيم احتفالا خاصا ومميزا في قاعة المجلس المحلي شارك به العديد من أصحاب المحلات التجارية .

وقد بدأ هذا الاحتفال بكلمة ترحيبية من مدير قسم الصحة في المجلس المحلي السيد علي أبو عطا والذي أشار إلى أهمية المحافظة على نظافة وسلامة المواد الغذائية التي تباع , كما ناشد جميع أصحاب المحلات الاستمرار على النظافة وترتيب المحلات طيلة أيام السنة لكي تعود بالفائدة على المواطنين عامة وأصحاب المحلات التجارية خاصة .

كما أشار رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروه على أهمية هذه الفعالية المباركة والخيرية لما فيه الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين , وقال المحامي نزيه مصاروه ان المجلس المحلي وقسم الصحة يعملا طيلة الوقت للمحافظة على نظافة القرية بجميع الطرق .

وفي نهاية حديث رئيس المجلس دار نقاش واسع حول أهمية المحافظة على معايير النظافة والبيئة لما فيه مصلحة وسلامة المواطنين .

وقد تم تقديم شهادات تقدير للمحلات التجارية والمصالح التي عملت ضمن المعايير القانونية والصحية والتي حافظت على نظافة متجرها واهتمت بصحة المواطنين .

ومن المصالح التجارية التي فازت وحصلت على شهادة تقدير :

1) احمد فريد عثامنه – مطبخ الشيف

2) رائد عزب – مطبخ الرائد

3) منور نايف عفانه – ميني ماركت

4) نادر طياره – مطعم الشام

5) محمد محمود زيد – سوبر ماركت

6) عبد المنعم ناطور – حلويات الناطور

7) سمير سامي يحيى – سوبر ماركت

8) اسعد محمد زيد – سوبر ماركت جامبو

9) ناديه عادل صعابنه – ميني ماركت

10) عدنان رفيق عسلي – سوبر ماركت

11) سمير حسن كناعنه – حلويات القدس

12) مخبز سعيد اغباريه

13) سمير ابو عطا – بيتسا

14) قيس محمود فنادقه – ملحمة

15) الهام فتحي عثامنه – ميني ماركت

16) محمد عيسى خلف – سوبر ماركت سنتر ناس

17) مطعم ابو العز

18) رياض ابو جرور – ملحمة

19) ابناء حسن خليل عسلي – سوبر ماركت

20) حسن يوسف محسن – مخبز

21) رائد اسماعيل مصاروه – سوبر ماركت

22) عصام مصطفى يحيى – سوبر ماركت

23) سناء مصالحه – ميني ماركت البيادر

24) محمود حسن كناعنه – سوبر ماركت

25) حلمي غضبان – مجمع الغضبان

‫26 تعليقات

  1. مـبـروك لكـل الـي اتكـرمـوا وان شـاء الله بضـل محــلاتهـم عامـره يـارب ..
    والـف الــف مـــبروك لـ ( 21- رائد اسماعيل مصاروه – سوبر ماركت ) لأنـه مـن انظـف وأحـلى المحــلات بالبـلد .. وأكــيد هـاد الأشــي بـيجي مـن نظـافة وأمـانة الـي بتـشتغل فـيه .. وأكـيد صحــاب المـحل ..

  2. واضح بانها شغله ما الها طعمه . فحسب القائمه الاختيار عشوائي وغير منظم . فهناك عده مصالح تجاريه مرتبه ونظيفه وراقيه وبمستوى عال جدا وغير دارجه بالقائمه . كما وان بعض المصالح الدارجه هنا عنوان بقله النظافه والتنرتيب . فبالصدفه اكثر من محل اشهد باني وجدت سلع بتاريخ صلاحيه منتهي ومن اشهر .
    فاين الرقابه ؟ اين النزاهه ؟؟ فلا يكفي بان نتدعى باننا نعمل .بل يجب ان نلاحق عملنا بامانه . فالامانه اثمن ما يملكه الانسان . وبالتوفيق للجميع

  3. لرقم 2 فعلا انك سيف وبالحق جارح . انا موافق معاك ففعلا هناك اكثر من محل من الي موجودين ولا تشيد ايدك .وعلى رفوفهم الغبره 10 سنتمر ومعلبات اكل الدهر عليها وشرب . وهذا اكبر برهان بانه الاختيار عفشكه ولا هي مراقبه ولا متبعه .
    الشغلي بس عشان شوفوني باشتغل .

  4. فكرة حلوة بس كل المحلات نظيفة اهم شي بل البلد هي مصانع المخللات الانها كثيرة ما شاء الله اتمنى التوفيق الجميع

  5. اهلا وسهلا باحلى ابو بالدنيا محمد محمود زيد ……ومبروك لكل الي تكرموا وان شاء الله يضلوا محافظين على النظافة لانوا النظافة من الايمان كما تعلمون

  6. هاي اعمال انسانيه كما قال موظف المجلس ارجو لفت النظر لمصالح المواطنين

  7. اهلا باحلى ابو العز صاحب بقالة الامانة منور الشاشة انتي بتستحق انو يكرموك لانك محافظ على النظافة يا ابو العز **تسنيم *زمردة*ياسمين *عز الدين**

  8. هلا هلا محمد محمود زيد احلا عم بلدنيا كلها مبروك وبتستحق اكتر واكتر من هيك بكتتتتتتييير وشكرا وانتي انضف دكانه انا متاكده مبروك

  9. عنجد انك ورده يا ابو العز… بتستاهل اكثر من هيك على الدكانه

  10. مبروك للعم محمد محمود زيد وصراحة ما بتستاهل إلا كل خير . أحلى محل وأحسن معاملة وأصدق التجار بإذن الله فهنيئا لك يا أبو العز …

  11. على عينك يا تاجر هاي مش مسابقه هاي غبرة يعني شفونا بنشتغل وبنحاسب هاي من تعبنا يلا من هوووووون انت وياه لولا الملامه كان اعطيتو الفحامنه كل الحصه بتستاهلو اكثر من هيك بيجي الغريب بشتريكم ب 20 شيكل بترمولو حالكم ومالكم يا حيف على بلد ما فيها الخير لاهلها اذا المجلس وطاقم العاملين فيه مؤيدين للغرباء ومصالحهم. انا صاحب محل لا شفت اعلان عن مسابقه ولا كشل. خليكم يا اهل كفر قرع اطلعو اشتغلو من وجه الصبح لغياب الشمس في الحم والسكعه وتعالو اخر النهار حطو مصاريكم للغريب خليهم يركبو سيارات ويشترو اراضي ويبنو دور واولادكم واولاد بلدكم الهم الله مش بحاجه لدعمكم المادي والمعنوي. بهمش انا كتبت بلغه عاميه عشان نفهم كلنا على بعض لعلو يصحى فينا 1% من الضمير اللي نايييييييم في بلدنا حكي في الموضوع في كثير ينحكى واذا حبيتو تعملو لاهل بلدكم شيء يعود عليهم بالمنفعه عالجو موضوع ” استوطن الغرباء في بلدي”…. طبعا اذاااااااااا……….. حابين بنعطيكم 100 شيكل مش 20 لنت عنا قيمتكم اكبر اذا هاي قيمتكم. استحو واخجلو بكفي عاد في مليون طريقه اللي يستطيع المجلس يضغط فيها على الغرباء………….

  12. مبادرة مش بطالة… بس يا جماعة المجلس عيب, بلاش تفكرو انو الناس أغبياء…. هاي مش مسابقة من أصلو, هاي شكلها حملة “أطرق الجيب” للم الأصوات, بس والله بدري على الانتخابات…… بس برجع وبقول يا جماعة “بلدي أربحلك”

  13. الف مبروك لابناء حسن خليل عسلي السباقون دائما
    فليبارك الله لكم ويزيدكم بقدر نيتكم الصافية واعمالكم الصالحة

  14. الف الف مبروك يا عمو سمير ابو عطا,اطيب بيتسا وانظف بيتسا,انت اول من ادخل البيتسا للمنطقه ستبقى اولا دائما وابدا يا ابو كريم,وانت فعلا كريم بالقول والعمل.وفقك الله.

  15. عمي محمد انتي عنجد منيح ونظيفة دكانتك وبتمنى الكل يفوتها ويشوفها ويشوف المعاملة المليحة والحسنة مبروك

  16. ممكن تجاوبوني بقسم الصحة كيف اخترتم المحلات واذا كان اعلنتم عن المسابقة من اول؟؟؟

  17. كل الاحترام للعاملين على هدة اللفتة الجميلة كلمة حلوة تدفعنا للعمل والتميز فلمادا لا نشجع بعضنا البعض

  18. واللة كل الاحترام انكو متفضيين لهلشغلة المهمة جدا اولا انا مع رقم 16 بكل حرف وبعديين اذا كان في اشي من مصداقية هاي المسابقة ليش مدخلوش على كل المحلات بعديين الفحامنة مش من البلد ليش ضامينهم اكييييييييييد المصلحة العامة بس السؤال هو للرئيس ويا ريت يجاوب والجواب هو لكل البلد لما بصير عندك اجر او عرس مين بوقفلك ابن بلدك ام الغريب وليش بتدخلو الغرباء علبلد وايش هو المقابل والرزق على اللة يا ابن بلدي حتى ان كنت فقير او غني الغنى غنى النفس مش بحاجة للضمير الميت

  19. المجلس لا شغلة الو ولا عملي الاالتكريم اعملوا شغلة تفيد البلد مثل مكافحة العنف في البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة