وفاة الشاب محمود اغبارية "شقيق الاسيرين" من مشيرفة

تاريخ النشر: 05/01/12 | 2:39

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.  صدق الله العظيم

انتقل الى رحمة الله تعالى صباح اليوم الخميس الماسوف على شبابه محمود حسن اغبارية شقيق الاسيرين القابعين في السجون الاسرائيلية ابراهيم ومحمد اغبارية بعد صراعه مع مرض عضال لم يمهله طويلا .

ويعتبر المرحوم محمود حسن اغبارية الأخ الأكبر للأسيرين المعتقلين منذ عام 1992 ، اللذين حكم عليهما بالسجن 3 مؤبدات و15 سنة اضافية بتهم أمينة وهي اقتحام معسكر للجيش الاسرائيلي وقتل عدد من الجنود ضمن عملية أطلقت عليها عملية “ليلة المناجل”

هذا وعلم مراسلنا ان مؤسسة يوسف الصديق قامت بتقديم طلب لادارة مصلحة السجون بالسماح للأسيرين بالمشاركة في جنازة شقيقهما أو نقل جثمان شقيقهم بسيارة اسعاف الى سجن جلبواع حيث يتواجد الأسيرين ليودعا شقيقهما ، كما وقالت مصادر ان عضوي الكنيست حنين زعبي والدكتور جمال زحالقة تقدما أيضا بذات الطلب.

يشار انه سيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة العصر في قرية مشيرفة حيث يتوافد في هذه الأثناء المئات من أقرباء العائلة واهالي القرية وسكان المنطقة الى منزل العائلة الثاكلة لمواساتها ومؤازرتها .

‫3 تعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله والى عائلته اقول كما قال تعالى: (لا تكرهوا شيئا لعله خيرا لكم) الله يرحمه ويدخلوا الجنه ويكون من الصالحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة