• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حفل بهيج بالمولودة الأمورة"ناي" من كفرقرع

    وصلنا من أسرة المحامي هاني أبو فنه وزوجته يمنى هذا التقرير باحتفالهم بالمولودة الأمورة "ناي" بمشاركة الاهل والاصحاب في متنزه الاحلام في كفرقرع، حيث عبّر المشاركون عن تمنياتهم بالحياة السعيدة للصغيرة الواعدة، وقدّموا أجمل التهاني للوالدين السعيدين بانضمام المولودة "ناي" أختا لأخيها "يزن"، ليحظيا بالرعاية والمحبة في كنف الأسرة الكريمة. من الجدير بالذكر، أن عائلة الجد د. محمود أبو فنه من كفرقرع، وعائلة الجد عبد الفتاح منصور من الطيرة باركتا الحفل، وشكرتا جميع المشاركين الذي أعطوا الحفل مزيدا من التألق والبهجة!

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. ما شاء الله الف مبروك يا ابو يزن تتربى بعزكم
      عفكرة كنا بصف واحد خيا

    2. الى ابن الاخ الغالي وزوجته.. الف الف مبروك, كانت السهرة ممتعة اجتمع فيها الاخوة والاصدقاء وكل الحبايب.

      هؤلاء الصغار نعمة وزهور جميلة اعطاكم اياها رب العالمين, فصونوا هذه المنة وربوا اولادكم التربية الصالحة ليكونوا خير خلف لخير سلف.

    3. كانت حفلة مميزة…فألف مبروك للوالدين الغاليين هاني ويمنى بالمولودة الحلوة الأمورة “ناي” وان شاء الله يا رب تتربى بعزكم هي واخيها يزن .
      والف مبروك للأجداد من كفرقرع والطيرة وان شاء الله ربنا يزيدكم أفراح وسعادة دائماً.

    4. اجمل التبريكات والتهاني ليمنى وهاني على اجمل طفلين. ربنا يخليهم ويتربوا بعزكم

    5. االف مبروك لاعز الاحباء في العائلة..دايما احتفالاتكم مميزة كاولادكم مميزون….وبتستاهلوا

    6. الف الف مبروك وان شاء الله بتتربى بعزكم وتتهنى بحياتها بين عيلتها وقرايبها

    7. عنجد حفله حلو كتير والله يجعل ايامكم مليئة بالافراح وان شاء الله يا يمنى الله يحميلك اياهم من الحساد

    8. الله يعينها على الزمن الي بدها تعيش في مسكينه…انشاله انها بتتربى بعز اهلها ووتتوفق بحياتها هل اموره …سلام… -ارجو النشر-

    9. ألف ألف ألف ألف مبروك يا أخي العزيز المولودة الغالية القمر ناي. إن شاء الله تتربى بعزكم وبيجعلها ربنا من الذريّة الصالحة.
      الله يحمالك إياها ويباركلك فيها ويحمالكم أخوها الأمور يزن. ويسلم إيديك يا أبو الأمير على هالريبورتاج الحلو… بس وين صورنا يا ابن الحلال …:)

      العم سامي وزوجته سوزان والأولاد لمى, محمود وليان

    10. مساءالخير اتوجه بسوالي الى المعقبه رقم 20 لما هذا القول ان الحياة ليست بوحش ولا البشر يا اختي الحياة ان اعطيت وربيت واحسنت المعامله مع ابنك/ت وكنت لهم رفيق وومربي صالح واوعيتهم لما يدور بحياتنا اليوميه وكيفيه المعامله والتصرف لسوف يرونها عالم جميل عالم به الحلو والمر لكن ان تعاملنا بمره لسوف ترين وتشعرين بلذيه الحياة وتحبينها لانه بلا شقاء وكد وتعب وبلا مشاكل لا طعم لها صديقيني اختي اتمنى لك حياة هادئه ومليئه بلحيويه والتفائل اضحك تضحك لك الدنيا والف مبروك يا اخي العزيز زتتربى بعزكم ويزن يكون لها سند يا رب

    11. الف مبروك عقبى لـ 120 سنة سعادة وهناء . كل عام والعائلة بخير .

    12. الى رقم 24 صحيح الحكي الي بتحكي يا اختي بس هذا الزمن صعب يعني مش قصدي انو كيف رح تكون تصرفاتها واخلاقها لا بس معاملة الشباب للبنات والاشياء الي بتصير بالشوارع واليوم قليل مابتلاقي شب محترم بتعاطاش مخدرات ولا بسكرش ولا بعملش طوشه قد ما تحاول البنت تدير بالها عحالها بتسلمش منهم ومن لساناتهم يا اخت سلام وانشاله اني اطلع غلطانه

    13. عزيزتي ليس بالضرورة ان شبابنا اليوم كلهم يتعاطون ويسلكون الطرق الا اخلاقيه وانهم كلهم بلا اخلاق وبلا تربيه لا حبيبتي لا تستسلمي للواقع ان الدنيا لسا بخير وكتير هناك شباب محترمه وما زال عندهم ضمير ويتقون الله لا من اجل شخص او اثنين نحكم على الاخرين انهم من نفس الفئه وان نحن المعشر النساء نعلم كيف نميز الانسان من الوهله الاولى صدقيني سوف نعلم كيف نتعامل معه ارى بك انسانه مجروحه من هذا الزمن لماذا ان لم نغلط لم نتعلم من غلطنا وان لم نعاشر البشر لا نعلم ما بداخلهم صدقيني الدنيا ان خليت بلييت والله يوفقك ان الاخلاق الفاضله لا تولد مع الانسان, و انما يكتسبها عن طريق التربيه و التعليم من البيئه التي يعيش فيها. و التربيه الاخلاقيه السليمه .الله يوفقك يا رب

    14. انت تتكلمي عن سنة 2010 هذه الطفله الى ان تكبر سوف نكون في ال 2020 الى ذلك العام لا اعتقد انه سيكون في الدنيا الخير الذي تتكلمي عنه يا اختي انظري الى الوضع الماساوي الذي نحن فيه قتل سرقه حوادث اغتصاب زمن صعب انا لم اقول ان كل الشباب فاسقين بل اغلبهم …بصراحه كلامك جميل جدا وتعبيرك اتمنى لك التوفيق في الحياه واتمنى على ان نصل الى ال2020 ويكون الوضع قد تغير من الاسوء الى الافضل يا اختي ام مهدي

    15. من عائلة الصديق مراد عثامنة نتقدم للاخ هاني وزوجته يمنى باحلى باقات الازهار المعطرة بالرياحين بقدوم الامورة ناي وان شاء الله تكون من ابناء السعادة والهناء وتتربى بعزكم يا رب

    16. الى رقم 20 و 27..

      الحياة جميلة, حلوة وغنوة, للذي يفهم معانيها, والسعادة والفرح شعور داخلي يكمن في اعماق كل شخص منا, وفي الحياة امور كثيرة منبع السعادة, وهناك مصادر كبيرة للفرحة والتفاؤل.

      الحزن والهموم اذا تعودنا عليها تصبح كابوس ومصدر للتعاسة والفشل والتشاؤم.

      حياك الله يا ام مهدي, نصائحك قراتها في كتابات الدكتور ابراهيم الفقي العالم الاجتماعي المصري.

      قال الشاعر:
      ” ايها هذا الشاكي وما بك داء كن جميلا ترى الوجود جميلا “

    17. مسا الخير لو نغير ما بانفسنا سنري حياتنا مكلله بالامان والاطمئنان ولسوف نري عام 2020 عام مليء بالنجاح وشبابنا ذو قيم واخلاق حميدة لكن يا عزيزتي …… نعيب زماننا والعيب فينا . . . . . ومال زماننا عيـــــــــب سوانا .
      ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب…….. ولو نطق الزمان لهجانا.
      وليس الذئب ياكل لحم بعض……. وياكل بعضنا بعضا عيانا.
      اعلم علم اليقين اننا بغابه لكن النبيه منا يعلم كيفية التعامل والتحدث وكيفيه تربيه فلذات اكبادنا على المودة والمحبه والتعاون .غدا” سيكون لديك عزيزتي بيتا جميلا انيقا تبنيه مع شريك حياتك وتكللونه بالمحبه وتزيونه باطفال وتبذلون قصار جهدكم لتربيتهم وسوف تتذكرين كلماتي .
      لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا…ان الظلم اخره يأتيك بالندم.
      تنام عيناك والمظلوم منتبــهٌ ….. يدعـو عليك وعين الله لم تنم .

      رضيـنا قسـمة الجبـار فـينا …. لنا علم و للجهال مــال
      فإن المال يفنى عن قريــب …. و إن العلم باق لا يزال

      اهلا بكي صديقه واشكرك على كلماتك الطيبه لعل وعسى الله عز وجل يغير الحال وان الله مع الصابرين

    18. مساك الله بالخير اخي ابو نبراس …..لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس …..بغض النظر مما انا عليه اليوم ومنذ فترة طويله لكني لم استسلم ولن استسلم واني ارى حياتي جميلة مع حلوها ومرها وصدقني اخي انني انظر للحياة من منظار الكفاح واشكرك

    19. ياجماعه انا لم اقل ان الحياه ليست جميله بالعكس انا سعيده جدا في الحياه لكنني ارى ان كل عام يزداد الوضع سوءا اي يجب ان ناخذ كل حذرنا عند مشينا في الشارع انا فتاه وعندما اسير في الشارع ليلا اخاف وكانني اسير في غابه مليئه في الوحوش اتوقع في كل لحظه ان تحصل معي كارثه اخاف على اخوتي عندما يخرجون من البيت انا لم اقل ان الشهامه قد انتهت لا انا اقول ان مجتمعنا ينهاااار اصبحنا نخاف على انفسنا من اقرب الناس الينا ..صدقوني انا سعيده في الحياه واتمنى ان اكبر واتعلم وافيد من حولي لكني اخشى من المستقبل كثيرااا …الفساد كثير وبصعوبه كبيره اختار صديقه لا ارى اليوم فتاه تتمتع بصفات الاخلاق والاداب الا القليل لا ارتاح عندما اسير في مدرستي … كلامكما مقنع لكن لا يجب ان نغمض عينينا عن كل ما يدور من حولنا لا يجب ان نخدع انفسنا ونقول العالم بالف خير لان الخير بدا يزول يا جماعه وكل شاب وفتاه يريد ان يصبح مثل ان يكون مثل الفاسدين لانه يرى ان العالم الذي يعيشون فيه عالم ممتع لكن هذا خطااااااااااا . وشكرا.

    20. قال تعالى: ” المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير املا” صدق الله العظيم.
      حقّا، قد يمنح المال والأبناء رونقا وبهجة للناس، ولكن يجب أن تقترن هذه النعم بالأعمال الصالحة الخيّرة، وبذلك يتحقّق قول الرسول (ص): “اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدًا، واعمل لآخرتك كأنك تموت غدًا”!
      هنيئًا لكل والدَين بأبنائهم، وهنيئا لكل الأجداد بأحفادهم.
      أبارك لابني هاني وزوجته يمنى بالمولودة “ناي” أختا لأخيها يزن، وأسأل الله أن يجعلها من أبناء السعادة هي وجميع الأطفال الأبرياء أمل الغد المشرق بإذن الله.
      وأشكر من صميم الفؤاد كل من شاركنا في الحفل وفي تقديم التهاني الصادقة.

    21. يا ام مهدي بقولك المتل ابدأ بنفسك فعليك بها
      لا انا ولا انت بنغير اشي بالدنيا ولا بالبلد ولا بالدور كل واحد يتطلع ويغير اللي بدو اياه بس بحالو……لا الاهل بغيرو اشي باولادهم ولا المعلم بغير اشي بطلابو ولا رئيس المجلس بغير اشي بالبلد ولا رئيس الدولة بغير….
      ربنا سبحانه العي العظيم هو الوحيد القادر على كل شيئ……هذه جدالات احبال طريقها طويلة جدا فقد دخلتم طريق بلا مخرج من الجدالات…. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    22. صدقوا ونصدق ويصدقون كل اللذين يشفقون على ابنائهم الذين سوف يوعون على عصر يسمى”الجاهلية”لاننا فعلا قد عدنا لذاك العصر الذي كان الخوف والظبع والنفاق والاسى يسوده ويسود جميع البشر فيه….فكل يوم نسوء حظا ونسوء بالتعامل والتعليم وكل شيئ…………..

    23. اجمل صباح الخير عزيزتي اخت مها “قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ”
      (( إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ )) ايه رقم 11 من صورة الرعد .
      إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وإذا أراد الله بقومٍ سوءً فلا مرد له ومالهم من دونه من والٍ”
      اتمنى انك فهمتي ما اردت اان اقوله اننا لو شئنا ان نغير الحال الذي نحن عليه الان ولا نريده لغد بعيد لابنائنا لراينا ان الحل بين ايدينا فلما العتب ولما نقول لا نستطيع بناء مستقبل امن لابنتي وابنتك ولابنه ولابنها وبناء بلدي ……..

    24. تصحيح : تعقيب رقم 40
      الحديث المذكور نسب خطا لرسول الله ص
      والصحيح أن ينسب الى الأمام علي

    25. الف الف الف مبروك… تتربى بعزكم ان شاء الله… لاحلى ولدين ووالدين في العالم…

    26. نتقدم بالشكر والتقدير الى كل من شاركنا فرحتنا بولادة ابنتنا الغالية “ناي” عبر موقع بقجة المميز
      كما ونشكر ادارة الموقع على نشر الصور والتقرير ونتمنى للموقع المزيد من التقدم والنجاح …. قدما والى الامام

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.