مشيرفة: وفاة الطالبة مروة عبد الجواد اغبارية

تاريخ النشر: 28/12/11 | 1:19

شيعت جماهير غفيرة من قرية مشيرفة وسائر قرى طلعة عارة الى مثواه الاخير جثمان الطالبة المرحومة مروة عبد الجواد اغبارية طالبة الصف السادس (ج) في مدرسة مشيرفة الابتدائية والبالغة من العمر 12 ربيعاً.

وكانت المرحومة قد توفيت في مستشفى شنايدر في مدينة تل أبيب بعد أن تدهورت حالتها الصحية، كما شارك في الجنازة زملاؤها وزميلاتها وأعضاء الهيئة التدريسية حيث وضعوا اكليل من الزهور بعد موارة جثمانها الطاهر التراب.

وكان من المفروض أن تحتفل المرحومة بعيد ميلادها ال 12 والذي يصادف في ال 28 من شباط القادم.

وفي حديث مع د. عبد الكريم اغبارية عم المرحومة قال:” وفاة مروة خسارة لنا ولمدرستها ولكل من عرفها، ولكن هذا قدر الله فلا حول ولا قوة الا بالله “.

هذا وأعربت المعلمة رقية جبارين مربية الصف السادس (ج) عن حزنها الشديد لوفاة طالبتها مروة وقالت :” لا أستطيع أن اتصور المقعد الذي كانت تجلس عليه مروة شاغراً، فرحيل مروة صدمة لنا جميعاً، وسنعمل في المدرسة سوية في سبيل تخفيف من وقع هذة الصدمة على زملائها وزميلاتها”.

ومن جهة أخرى نعت مدرسة مشيرفة الابتدائية الطالبة المرحومة مروة وجاء في نعي الطالبة:” بقلوب مليئة بالحزن والأسى تنعى مدرسة مشيرفة الابتدائية بمديرها ومعلميها وطلابها زهرة من طالباتها المرحومة “مروة عبد الجواد أغبارية ” طالبة الصف السادس (ج) التي رحلت عنا في عمر الورود، نسأل الله أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يسكنها فسيح جنانه، واذ نعزي أنفسنا لا ننسى تعزية أهلها وأسرتها وطلاب صفها ومربيتها، بفراقك يا مروة نقول:

نبكي فراقك من حري ومن كمد

ونبكي عليك من الاعماق والكبد

إنا لله وإنا اليه راجعون

‫16 تعليقات

  1. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ويصبر والديها وذويها وانا لله وانا اليه لراجعون

  2. الله يرحمها ويكون مثواها الجنة والله يصبر اهلها ان لله وان اليه راجعون واذا مشيرفة فقدت بنت زي الوردة هاي خسارة لمشيرفة

  3. الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويصبر اهلها على غيابها يا احلى وردي ان لله وان اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة