العثورعلى جسم مشبوه قرب بيت بكفرقرع في حي الظهره

تاريخ النشر: 02/10/10 | 1:51

عملت ظهر يوم السبت عناصر وحدة تفكيك الاجسام المشبوهة والتعامل معها , التابعة لشرطة وادي عارة على تفكيك جسم مشبوه عثر عليه قرب بيت في كفرقرع.

هذا وقد تواجدت قوات كبيرة من الشرطة في المكان, اضافة الى طواقم طبية تابعة لنجمة داوود الحمراء, وقد عملت الشرطة على تفكيك الجسم المشبوه واخراجه من مكانه بسلامة دون اصابة احد.

وقد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

‫17 تعليقات

  1. لا والله بي تقدم ملحوظ جدا” جدا” ببلدي الكريمه الى اين ستوصلوننا الى اين هل بات التخريب بدمكم هل بات الغيره والحقد والعمل الا اخلاقي جزء لا يتجزأ من تفكيركم لما لما ؟ كل هذا العنف لما كل هذا الدمار التخريب والله انه الانسان يتعب ويعمل ليل نهار من اجل ان يبني بيت لابنه والله ما بالسهل لماذا بلمحة بصر نهدم ما عمر غيرنا لما لا نعد للعشرة قبل ان نفكر ونقرر التدمير يا الله والله العظيم لم يعد امان انا شخصيا اقول لصاحب البيت الحمد الله رب العالمين على سلامتك اول شي وانه الله لطف ويا ريت يا شبابنا ان تتمهلوا وتتروا قبل ان تخطوا خطوة لربما تكون صائبه وتدمر الكثير وتصيب اطفالنا وعندها نندم يوم لا ينفع الندم ” اقسم برب العزة انني مقهورة على الشباب الذين باتوا بلا شخصية ولا احترام ذاتي لانفسهم وبات فقط وفقط لا غير همهم الوحيد هو الدمار الى متى الى متىىىىىىىىىىىىى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الا يكفيكم ؟
    الرحمه يا ربي الرحمه من هؤلاء لا اعلم كيف اصفهم لكنهم بشرً من لحم ودم لكن الاحساس بات معدوم بقلوبهم يا الله .

  2. لا حول ولا قوة الا بالله

    بالفعل انت محقة يا أخت ام مهدي فهنالك تقدم جذري ملحوظ ببلدنا الحبيبه كفرقرع لكن التقدم عكسي طبعا وهو يقودنا الى الهاوية , ان ما يحدث بالقريه امر قد اوصفه بانه عمل شيطاني وجبان , فالشياطين البشريه الموجوده في قريتنا الحبيبه تشكل الخطر على كل الشباب وكل مواطن في هذه القريه . نسأل الله بأن يبعد عنا هذه شر هذه الشياطين ونحن لا نعترف بهم كبشر ولا نريدهم في قريتنا نقطه سطر جديد.

  3. اخي العزيز هم بشر هم بشر ولا نجرؤ على ان ننكر انهم من لحم ودم انهم بلا احساس ومشاعر ليس ذنبهم وحدهم البيئه والوضع الاقتصادي والتمييز بين هذا وذاك من الابناء هو من بنى الانانيه هو من اوصل هؤلاء لما هم عليه الان لو انهم وجدوا الاطار المناسب لهم لو وجدوا من ينبههم عن اخطائهم لو انهم وجدوا من يرشدهم للصواب لما عمرت غريزة الغيرة والانانيه والحقد عندهم ولما بات همهم الوحيد التدمير …..ال…ت…د..م..ي…ر….. نعم الخراب ……تلك اسباب توصل الشاب للهلاك لسلب الطرق اللا منهجيه وللعبث بممتلكات الاخرين لو تسامحنا وصفينا القلوب لبعضنا البعض لكان نحن بالف خير ونعمه ولكن اليوم ان اصبحنا على جارنا يقول انه شتمني ويا ويله ويا سواد ليله ان لم يرد عليه بالسوء ان رجعنا وجارنا وضع مركبته مكان مركبتنا يا الله تعال وتفرج علي رح يصير انا اقول لك واعطيك امثله من حياتنا اليوميه وهنالك الكثير والكثير من هذا وذاك هذا هو الذي يدور اليوم ببلدنا الله كريم وان شاء ربي يحسن الحال بخير من حال

  4. الى رقم 1و رقم 2:
    شو ما صار بالبلد وشو ماعملو ناسها احسن واشرف وارق وانظف بلد هي كفر قرع …
    ممكن الش يلي بصير تحدي من اطراف مش معروفة ..
    مع هيك لو تسمحو بلدنا شو ما صار بيها بتظل احسن بلد..
    وشو رايكم انو هذا كان راي شرطي بينا وقال عن بلدنا انها احسن بلد مع كل يلي بصير فيها…

  5. انا مع رقم 4 البلد زهرة البلدان ولو صار فيها شوية مشاكل بتضل احسن بلد لانوا كل بلد فيها مشاكل بس بلدنا اخف بلد بصير فيها هاد الشي والحمد لله …

  6. انا متاكد ان مش هم الي عمل هاي العمل

    ليش حنا شك بيهم اهل كفرقرع لا لعنف نعم للتسامح يد واحد لا تصفق الرجاء تعاونوا على البر والتقوى

  7. ابنه البلد لم نقول شي غير ذالك الواقع المؤلم لما الصراحه والحقيقه لا نتقبلها لما تؤلمنا متى بلدنا كان بها كل هذا الدمار متى كان بها كل هذه المشاكل والحوادث لم نقول غير راينا والتعبير عن الراي من حق كل فرد منا بالمجتمع هل كفر قرع اليوم هي كفر قرع قبل 5 او 10 اعوام مضت لا ثم لا لم يكن الدمار ولا الاهمال ولا التفكك الأخلاقي متواجد كنا نعيش ونأكل من صحن واحد الامهات يخبزن ويطبخن وناكل مع بعض كان ان توجع الجار الكل يركض عليه اليوم هذه الاشياء انعدمت وانا اقولها انعدمت لانه اليوم اللهم الا نفسي اختي انتبهي لما يدور حولنا اليوم وسوف ترين ان بعضا من كلامي صحيح

  8. الحمدلله على سلامة الجميع..

    في الصور بيوت جميلة, ولكن كما ارى فالشارع نصفه مغلق بالصناديق والخردوات!!

    لماذا لا يقوم صاحب المصنع بفتح الشارع وازالة اغراضه منه؟

    اين قسم الصحة والنظافة في مجلسنا من هذا المنظر؟

  9. الى رقم 7:
    صحيح ان البلد في هذه الايام ليست كما كانت قبل 5 او 10 سنين وانا ارى ما الذي يحصل في البلد من حوادث واشياء قد لا تكون لائقة وغير مقبولة ولكني اقصد ان بلدنا هي بلد افخر بها مهما حصل ومهما جرى ومهما حصل بها من اخطاء فانا معها وبجانبها وسوف ابقى الى الابد الى جانبها مهما تغيرت احوال بلدي …هل فهمت قصدي ..؟

  10. عزيزتي ابنه البلد :
    انا فهمت قصدك لكن صحيح مهما حصل ويحصل من حوادث وكوارث ببلدنا تبقى كفر قرع.
    لكن زمان كانت كل المثلث تحلف بحياة كل اهل البلد لانهم كانوا يد واحده ولم يكن كل هذا العبث وارد لا اعلم كم تبلغين من العمر؟
    لكنني انا اليوم وصلت الى جيل الثلاثين واتذكر ايام زمان واهل زمان وطبخات زمان وعروسات زمان كانت كل البلد تشارك بالأفراح والاتراح اليوم بات من المستحيل ان نوقف ما تمر بلدنا من معاناه ومن حوادث ان لم نضع ايدينا ونحارب الفساد ونقف وقفة واحده ونقول كلمة واحدة كفى للدمار كفى للسرقات كلمه واحده ويدا واحده نكمل ببناء بلدي العزيزة والكريمه ولنرجع لها العزة والكرامة والهيبه التي كانت تعتز بها اهل زمان الا تسألين اهلك الكرام كيف كانوا يفتخرون بكلمه كفر قرع بمعنى الكلمه يقولونها والناس يحسدونهم على بلدنا اتعلمين لما؟ لانها كانت انبل واطهر واشرف بلد بكل المثلث واتمنى انها ترجع حياتنا وايامنا مليئه بهداة البال والافراح اجمعين هل توافيقينني الرأي اختاه؟

  11. الى ام مهدي:
    انا اوافق الراي ان ايام زمان كانت( فظاوة بال) ولم يكن (الشاطر ) الذي كان بيده سلاح ,
    مع اختلاف زماننا الان فزمان اول تحول .. وكثرت المشاكل والاخطار والحوادث منها القاتلة ومنها الخطيرة على عكس ايامكم التي كثيرا ما كانت امي تحدثني عنها , هذا كله اوافقك الراي فيه …
    الا ان الذي قصدته الان هو انه بلدنا بلد الافتخار والمعزة والكرامة والشهامة مهما يجري فيها حتى الان من تخريب يا اختاه !
    اعرف ان في زمانكم لم يكن هذا (الرعب ) لاننا كثيرا ما نسمع عن حوادث في هذه الايام , الا ان هذا لم يكن قصدي…
    انما كان القصد هو ان بلدي اريجا ينتشر في فؤاد مواطنيها ولن اتخلى عنها مهما جرى فيها ؟؟؟؟

  12. الى رقم 8 والله معك حق لا زم يلقوا حل لهاي الاغراض المعيقة لحركة السير والى منظرها البشع الناس بطل عندها ضمير بدها توكل الدنيا اكل الي الك والي عليك

  13. كفر قرع زهرة فواحه اريجها يملأ بلدنا الكريمة انا معك وسنعمل ونكافح من اجل عزتها وكرامتها نعلم انه مهما دمروا وخربوا سوف تكون احلى واجمل بلد .

  14. واللهيا ام مهدي معك حق كفر قرع الاريج بفوح منها يعني الواحد شو اله غير بلده الي هي العمر و الحياه كلها ربيت فيها والله انا بحب بلدي وكل اهل كفر قرع الطيبين والي ما بعملو مشاكل……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة