حفل تكريم المربي سهيل كبها, المدير السابق لمدرسة ميسر

تاريخ النشر: 28/12/11 | 1:27

بعد قرابة اربعة عقود في عمله في سلك التربية والتعليم، عقدين منها عمل كمعلم في مدارس مختلفة وعقدين أخرين عمل كمدير لمدرسة ميسر الإقليمية بادر بخطوة فريدة من نوعها المربي سهيل كبها، الذي إنهى عمله قبل اربعة اشهر، بدعوة أعضاء الهيئة التدريسية وجميع الموظفين في مدرسة ميسر للقاء عشاء أخوي في مطعم بباقة الغربية تكريما وتقديرا لهم على العمل الدؤوب والجهود الجبارة التي بذلوها على مدار الأعوام التي عمل بها معهم بتكاتف، يد بيد، على بناء وتنشئة الأجيال المثقفة الصالحة.
هذا وقد قام معلمو وموظفو المدرسة عامة، بالتنسيق مع مركزات التربية الإجتماعية المربية زهرية ابو رقية والمربية شهناز ابو حسين ومستشارة المدرسة المربية لنا مواسي وسكرتيرة المدرسة السيدة منال محاجنة، بتكريمه حيث أعدت له مفاجأة مؤثرة وهي عبارة عن تقديم لوحة تصويرية وشريط تذكاري فيهما الصورة والكلمة المؤثرة التي تسرد قصة مسيرة رسالته مع مدرسته وطلابه ومعلميه في ميسر، ودرع شكر وتقدير تذكاري مع هدية رمزية. كما وتخلل هذا اللقاء كلمات شكر وثناء له على حسن ادارته وعلى مواقفه ودعمه لهم، وعلى عطائه ومعاملته الإنسانية للصغير قبل الكبير من ابنائه الطلاب الذين بدورهم بعثوا له عبر الشريط التصويري كلمات شكر ومحبة نابعة من القلب، متمنيين له بمزيد من العطاء والخير والصحة والعافية.
هذا وقد شارك في هذه الدعوة وهذا اللقاء أفراد عائلته، زوجته وأبنائه، الذين شكروه على كل ما قدمه لهم وعلى عطائه المستمر لما فيه خير للمجتمع.
وفي الختام قام المربي سهيل بشكر جميع الحاضرين ودعاهم الى مواصلة مسيرة العطاء التعليمية والتربوية والإستمرار في اداء رسالتهم بتكاتف ويد واحدة داعمين الإدارة الجديدة من اجل الحفاظ على المستوى المشرف للمدرسة وإقليمها التربوي المميز.
اما مديرة المدرسة الجديدة المربية سهاد سيف حيت المدير السابق المربي سهيل كبها شاكرة اياه على دعمه لها وتمنت له كل الخير والتوفيق في حياته.

takrem (1) takrem (2) takrem (3) takrem (4) takrem (5) takrem (6) takrem (7) takrem (8) takrem (9) takrem (10) takrem (11) takrem (12) takrem (13) takrem (14) takrem (15) takrem (16) takrem (17) takrem (18) takrem (19) takrem (20) takrem (21) takrem (22) takrem (23) takrem (24) takrem (25) takrem (26) takrem (27) takrem (28) takrem (29) takrem (30) takrem (31) takrem (32) takrem (33) takrem (34) takrem (35) takrem (36) takrem (37) takrem (38) takrem (39) takrem (40) takrem (41) takrem (42) takrem (43) takrem (44) takrem (45) takrem (46) takrem (47) takrem (48) takrem (49) takrem (50) takrem (51) takrem (52) takrem (53) takrem (54) takrem (55) takrem (56) takrem (57) takrem (58) takrem (59) takrem (60) takrem (61) takrem (62) takrem (63) takrem (64) takrem (65) takrem (66) takrem (67) takrem (68) takrem (69) takrem (70) takrem (71) takrem (72) takrem (73) takrem (74) takrem (75) takrem (76) takrem (77) takrem (78) takrem (79) takrem (80) takrem (81) takrem (82) takrem (83) takrem (84) takrem (85) takrem (86) takrem (87) takrem (88) takrem (89) takrem (90) takrem (91) takrem (92) takrem (93) takrem (94) takrem (95) takrem (96) takrem (97)

 

 

 

‫45 تعليقات

  1. يعطيك العافية استاذ سهيل والله انك عملت كثير ميشانا وعمرنا ما رايحين ننسى افضالك علينا وبنتمنالك الصحة والعافية وكل خير

  2. احلى واحسن مدير كنت. بنيت مدرستنا من الناحية العلمية والتربوية وكثير ما قدمته لنا، والله يجازيك حيرا على حسن افعالك وبالتوفيق

  3. احييك اجمل تحيه لك ايها الانسان الرائع الخلوق واحيي اهالي ام القطف جميعا الذين كبرت وترعرعرت بينهم وميسر من علمت عندهم استاذي الغالي لك مني كل التحيات واسال الله لك الصحه والعافيه

  4. بارك الله فيك على ما قدمته من اجل ابنائك الطلبة الذين كانوا امانة بين يديك وبفضل اخلاصك في عملك وبفضل ادارتك السليمة مع معلمين مخلصين رفعت من شأنهم وشأن المدرسة

  5. العزيز الأستاذ سهيل كبها
    لك منّي باقات عطرة من المودّة والتقدير، فقد عرفتُك مربيًّا يؤمن
    برسالته، وعمل على النهوض بالمدرسة، وتوفير أجواء تربويّة
    محفّزة، ونجح في غرس روح الانتماء لدى المعلمين والطلاب.

  6. الاخ الكريم الاستاذ سهيل كبها..ارفع اليك اسمى ايات المودة والاحترام والتقدير،

    متمنيا لك حياة سعيدة ..يعطيك العافية..اسأل الله ان ينير قلبك بالمحبة..ويمنحك

    الصحة والعافية..

  7. والله ايام كانت بوجودك يا اروع مربي علمتنا كل معاني الحياه يا ريت لو ترجعلنا كثير اشتقنا لطلتك بالمدرسه كلمة شكرا كثير قليله على السنين الي قدمتها

  8. من خلال معرفتي بك فأنت نعم المدير الناجح رمز للعلم والتربية….اتمنى لك النجاح… ويكثر من امثالك فعالين معطائين للمجتمع

  9. اتذكر يوما كنت صغيرة وكنت في الصف الرابع واخي كان معي في الصف الخامس جئنا مع قريبة لنا تعلم في مدرسة ميسر كانت تحضر مجلة من ابداعات الطلاب….وحينما رأيتنا استقبلتنا ببشاشة مع حلوى وتحدثت معنا عن امورنا التعليمية….. وبقيت هذه اللحظة راسخة في ذهني واليوم كبرت واصبحت في الصف العاشر ودائما اتحدث مع الجميع عن حسن تعاملك ولطفك حتى مع الصغار وانت كنت المدير….فهنيئاً لك ايها المربي الفضيل على طباعك هذه التي تدل على نبلك واصالتك….وبالتوفيق..!

  10. والله انت اجدع واروع مدير….بتعرف ليش؟! لأنك قبل كل شيء انسان بسيط بمعنى الكلمة، عملت الكثير من اجل تقدم وراحة الطلاب وما زلت تعمل لمنفعة جميع البشر من تعرفهم ومن لا تعرفهم وقليلون امثالك…

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

    احييك تحية اجلال ومحبة, انت كنت لي نعم مربٍ ونعم اب.. انسان شريف, صادق, ويعجز اللسان عن وصف شخصيتك يا استاذي العزيز.. انت كنت وما زلت غالٍ على قلبنا جميعا.
    بك عرفنا الحنان, الاخلاص, العدل, العمل بصدق والانتماء للمدرسة وللمجتمع وللوطن..
    انك اديت الامانه واوصلت الرسالة وانت اليوم مثال يحتذى به ورمز من رموز الصدق والعطاء… اود ان اراك قريبا لان في وجهك بشاشة وسرور ويعطياني دائما حب للحياة…

  12. الى حضرة مديري واستاذي سهيل كبها
    الف تحية شكر وثقدير،
    مشوار سنين طوال من العطاء دون كلل ودون انفطاع….تضحيات منك بلا مقابل. بنيت بإخلاص وانتماء لا مثيل له هذا الصرح العظيم، مدرسة ميسر. كانت صغيرة في بنايتها، قليل عدد معلميها، وعدد طلابها ولكن كنت انت من أبى الا ان يكافح من اجل تقدمها ورقيها….وكنت شاهدة على ذلك من أول خطوة داست قدمي تلك المدرسة منذ عشرين سنة. ساعات طويلة قضيتها على حساب بيتك وعائلتك بين جدران هذا المكان وخططت وبرمجت بدقة وبإتزان. مسكت المعول في يديك وشمرت عن ساعديك وسقيت أسس الأعمدة من عرقك حتى يكبر ويبدو صرحا عظيما عصريا يفتخر به…. واخترت خيرة المعلمين الذين بفضل تعاملك معهم وبفضل اسلوبك في الإدارة السليمة نجحت ان تزرع في قلوب كل فرد منا حب المدرسة وطلابها وتوطيد شعور الإنتماء للمدرسة…فكان النجاح حليفا لك ولنا يفتخر به في كل مكان….توافد على مدرستنا من بقاع عديدة كثير من الطلاب لينهلوا العلم والتربية الصحيحة…وأذكر كم مرة قلت لنا رسالتنا مقدسة ومن واجبنا ليس فقط تعبئة رؤوس الطلاب في المواد التعليمية….وانما ان نسوي سلوكيات غير صحيحة وان نخلق طلابا ذوي ثقة بالنفس، كريمي النفوس مع قيم ومثل تربوية يتحلون بها لشق طريق حياتهم المستقبلي…وفعلا انت من بدأت ونحن منك تعلمنا وبمبادئك اقتدينا عن اقتناع وايمان….تحدينا معك ومنك اخذنا القوة والدعم والتشجيع وانشأنا اجيالا مشرفة نلتقي بها وتذكرنا بحس صنيع أفعالنا…. وصدق نواياك وأقوالك….
    صممت…..تحديت….كافحت…والى الهدف المنشود وصلت…منك تعلمت وتعلمنا الإصرار والتحدي…منك تعلمنا العطاء والتضحية…منك تعلمنا الصبر والتعامل الإنساني مع الصغير قبل الكبير…فتحت ذراعيك وقلبك للجميع بتواضع واحترام….ومعنا كنت في السراء والضراء….
    وكلمة اخيرة: الصرح الذي بنيته سيبقى عامراً، والشجرة التي زرعتها ستستمر تعطي ثمارها ونعدك بذلك…ولك نتمنى ان تبقى نبعاً فياضاً لا ينضب في مسيرة العطاء والخير والتضحية….

  13. قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا********* كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا

    أعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذي *********يبني وينشئُ أنفـساً وعقولا

    سـبحانكَ اللهمَّ خـيرَ معـلّمٍ********* علَّمتَ بالقلمِ القـرونَ الأولى

    أخرجـتَ هذا العقلَ من ظلماتهِ*********وهديتَهُ النـورَ المبينَ سـبيلا

    وطبعتَـهُ بِيَدِ المعلّـمِ ، تـارةً ********* صديء الحديدِ ، وتارةً مصقولا
    من كل قلبي اشكر من زرع في قلبي بذور حب العلم وعزز ثقتي في نفسي مدير مدرستي سابقا استاد سهيل كبها ومعلمي المدرسة الرائعين ( قسم منهم غير موجودين في الصور، يمكن تقاعدوا او انتقلوا لمدارس اخرى) الذين لهم الفضل الكبير في نجاحي في تعليمي ….والله يعطيكم العافية….هذه المدرسة افضالها علي كثيرة منذ سنين….لن انساها ولن انساكم..

  14. لفتة وفية من رجل وفي لأهل الوفاء…
    فهنيئاً للتعليم بأمثالكم
    وهنيئاً لمن تتلمذ على يديكم
    ونهل من علمكم وتربى على أخلاقكم

  15. شيء حلو ومميز هذا التكريم المتبادل يدل على احترام متبادل….بوركتم جميعكم

  16. الله يعطي العافية للجميع…. واكيد المدير كفى وفى وحان الوقت ان يرتاح….واكيد باقي المعلمين يقولون متى يأتي دورنا…..بيقولو خلاص بيكفي بدنا نرتاح ونشوف حياتنا

  17. شكرا استاذ سهيل واجبك قمت فيه على احسن وجه….. ” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”

  18. يعطيك العافيه استاذ سهيل .قمت في واجبك . منور الشااااااااااااااااااااشه
    والمعلمه سهام منوره الشاشه

  19. شكرا لكم جميعا حضرة المدير السابق ,حضرة المديرة, حضرة المعلمين, مركزي التربية الاجتماعية… وبالاخص عمي جميل
    شكرا لكم جميعا على ما قدمتوة من اجلنا من :- تعليم, ثقافة, ثقة بالنفس, حنان, محبة………………
    لن ننسى هذا المعروف طوال حياتنا انتم لنا كأهل يرعونا ويريد مصلحتنا بل اكثر نعود ونقول شكرا..شكرا..شكرا….

  20. بس لو يرجع الزمن اشوي او ترجع ايام زمان كيف كنت اتعاونا الله يعطيك العافيه

  21. والله اشتقت للمدرسه ولمعلمينها كثير.
    احلى ذكريات خلدتها في ذاكرتي هذه المدرسه لهل فضل علينا جميعاً اتمنى ان يعود بي الزمان الى ايام هذه المدرسه وشكر خاص الى المربي, اب وجد هذه المدرسه وطلابها المعلم الفاضل استاذ سهيل …..
    … واخيراً وليس اخراً بقول منورين والله يا معلمين بس انا شايفه وجوه جديده والله متغيري كثير المدرسه في هل سنتين

  22. كل الشكر والاحترام يا استاذ سهيل كبها مربي ومنشيء الاجيال لسنوات كثيرة ناجحة في مدرسة ميسر التي بفضلك تطورت وتقدمت من جميع النواحي وكيف انسى من علمني حرفا…..فله طول العمر سأكون عبدا….انت ومعلمينا المخلصون الأفاضل لكم احلى كلمات شكر وامتنان والله يعطيكم الف الف عافية ويسعد ايامكم ما احلاها…..

  23. كل الاحترام للاستاد سهيل كبها واحنا بننساش المعروف الي قدمتو للمدرسه الله يعطيك كل عافيه

  24. ما احلى ايام ما كنا نتعلم وكثير استفدنا وشكرا للماضي اساسنا الصحيح مع معلمين ومدير بيرفعوا الراس وعمري ما راح انساكم

  25. منورين يا معلمينا واليوم عرفنا وتأكدنا كم كنتم رائعين واستاذ سهيل كل الحب والتقدير لك وشكرا لكم

  26. والله احلى من ايام زمان ما رايحين نشوف يا ريتها تعود. ايام كنا قلوبنا على بعض وبنحب المدرسة

  27. استاذ سهيل اشتقنالك كثير مش شوي كانت ايام حلوي معك
    بس امع المديرة الجديدة احلى واحلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة