فوز مكابي كفرقرع على اتحاد ابناء باقة بالنتيجة 3-1

تاريخ النشر: 17/12/11 | 9:19

فاز فريق مكابي كفر قرع على فريق اتحاد ابناء باقه في المباراة التي جرت عصر اليوم السبت بالنتيجة 3-1 حيث يعتبر فوزا ثميناً. وقد  لعب الفريق القرعاوي بشكل ممتاز وحماسي إلا وانه  في الدقيقه الرابعه من زمن المباراه استغل الفريق الباقاوي ثغرة داخل الدفاع القرعاوي مما ادى الى  إحراز  اللاعب سامر لبناوي  الهدف الأول ولتصبح النتيجة  1-0  لصالح الفريق الباقاوي.

وقد ادى الهدف الباقاوي الى هجمة حماسية من الفريق القرعاوي فسيطر على مجرى المباراه حيث  وفي الدقيقه 15 إستطاع اللاعب المتألق الصاعد مؤنس إغبارية من احراز هدف جميل لينتهي الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين.

اما في الشوط الثاني كان الفريق القرعاوي مسيطرا تماما على المباراة, حيث قام المدرب عبيدة اسماعيل في تبديل لاعبين وبتمرير خطة مميزة التي أثرت على تغير مجرى المباراة لصالح الفريق القرعاوي وفي الدقيقة 65 نجح اللاعب مأمون مصاروة من احراز الهدف الثاني للفريق القرعاوي, وفي الدقيقة 71 احرز اللاعب الممتاز امير جمال هدفاً بغاية الروعة برأسية ولتنتهي المباراة بفوز حاسم للفريق القرعاوي 3-1.

وبعد نهاية المباراة قامت اداره الفريق القرعاوي بدعوته  لوجبة عشاء بمطعم الشام لاجل فوزه بالمباراة.

من حمادة عثامنة

‫13 تعليقات

  1. مبروك للمكابي هاد عنجد فريق من البلد وبستاهل كل الاحترام بالتقدم في كامل الطريق

  2. مبروك والى الامام وننتظر بفارغ الصبر لاعبي الشبيبه ليصلوا الى فريق الكبار وليكون عدد اكبر من لاعبي الفريق من البلد وهذا لا يعني انه لسنا بحاجه للاعبي تعزيز بل بالعكس وجود لاعبي تعزيز يدعم الفريق وبدونهم هناك صعوبه بالنجاح لذلك انا ادعم وجود عدد من اللاعبين المجربين من خارج القريه

  3. مبروك للجمهور وللاداره واللاعبيين والمدرب والداعميين – على هذا الانجاز الرائع ونتمنى من الله عز وجل ان يوفقكم دائما

  4. نبارك على النصر والفوز الكبير ونشكر المدرب عبيدة اسماعيل على عمله واخلاصه للفريق ونحيي الاداره بجميع طاقمها على دعمها ونشكر المجلس المحلي الذي يدعم ماديا الفريق

  5. الف مبروك–لاحلى مكابي واجدع شباب–اللي ما شافكم اليوم بالملعب خسر..متعة نظر …90 دقيقه ولا اروع من هيك –بجد ———بترفعوا الراس -احلى شكر لكل المعقبين على التعقيبات التي بدون ادنى شك تشد من ازر كل من يقراها بشرط ان يكون مخلص للبلد واولاد البلد ومحب للرياضه الناجحه في كفر قرع….الف مبروك لاحلى ناس اهل بلدي –وبالتقدم والازدهار نحو الافضل دائما-ياااااااااااااااااااااا رب .

  6. مبروك يا منور الشاشه ويا اجمل ملك بس عنجد البلوزه الزهر هي الي جابت الفوز لونها بجنن عجبتني مبررررررررررررررررررك

  7. احلي ابو عيشه منور الشاشه والف مبروك يا غالي علي القلوب مبرررررررروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة