مدرسة كرة القدم للناشئين في كفرقرع تفتتح الموسم الرياضي

تاريخ النشر: 28/09/10 | 9:57

بحضور مدير وأعضاء ومدربي مدرسة مكابي حيفا فرع كفرقرع لكرة القدم وطلاب المدرسة الكُروية ولفيف من الأهالي من كفرقرع والمنطقة، ومندوبين عن المجلس المحلي كفرقرع، أقيم امس الاثنين ، في الملعب البلدي كفرقرع احتفال بمناسبة بداية التدريبات للموسم الحالي .

هذا وقد رحب الأستاذ سامي أبو فنه مدير مدرسة مكابي حيفا فرع كفرقرع للناشئين حيث أشاد بالهيئة الإدارية والمهنية للمدرسة في كفرقرع وكذلك بدور أهالي الطلاب الذين حضروا اليوم الى الملعب ليرافقوا أبناءهم ويمدوا لهم ولنا يد العون على إنجاح المسيرة الكروية لهذا الموسم.

كما وشكر أبو فنه المجلس المحلي وقسم الرياضة على دعمهم وإتاحة الفرصة أمام طلاب المدرسة للتمرن على أرضية الملعب البلدي كفرقرع وأثنى على المدربين الأستاذ جواد قربي والأستاذ احمد قاسم وتمنى لجميع المشتركين النجاح والتوفيق.

 

‫15 تعليقات

  1. بوركت جهود كل القائمين على هذه النشاطات الطيبه ، فالقرية بحاجه لامثالكم من الرياضيين ، الذين يضعون نصب اعينهم قدرات،مهارات وطاقات الشباب المحليين. وفقكم الله وسدد خطاكم وبارك مساعيكم .
    يعطيييييييييييييييييك الف عافيه استاذ جواد 🙂

  2. الصور معبرة وجميلة جدا.

    المدرسة صرح رياضي مهم للناشئين.

    نحن ندعمكم ونشد على اياديكم.

    اتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

  3. اخلع يا عمر مصالحه احسن واحد بكل الملعب انتي و وردو راني و هيثم و محمد عواد (ابو عواد)و محمد محمود(ابو كسيس)يا عني ولا خبرت مدرسه الحكيم “ب” يلا باي.:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة