فوز ساحق لهبوعيل كفرقرع على فريق معاوية 3-2

تاريخ النشر: 10/12/11 | 8:16

فاز فريق هبوعيل كفرقرع في مباراة ديربي الجيران على فريق معاوية بالنتيجة  3 -2 في مباراة حماسية والتي جرت على ارض ملعب عرعرة ظهر اليوم السبت ضمن الاسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الثالثة منطقة الشومرون.

شهدت المباراة اداء جميلا وسيطرة مطلقة للفريق المعاوي  عند  بدأ المباراة حيث انتشر بشكل جيد على ارض الملعب مستغلا الكرات الثابتة وبالفعل نجح اللاعب ايهاب كبها في تسجل هدف التفوق في الدقيقة    30 الا ان هبوعيل كفرقرع لم يستسلم ليعادل النتيجة بهدف رائع عن طريق اللاعب وسيم عليمي في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول بتعادل 1-1

وفي الشوط الثاني قلص فريق معاوية  النتيجة  بهدف ثاني في الدقيقة 70 . لكن وفي الدقيقة 90 احرز  اللاعب وسيم عليمي  الهدف القرعاوي الثاني ثم لم تمتضى الا دقيقة واحدة حتى نجح القرعاويون في اغلاق قصة النقاط الثلاثة من هجمة مرتدة سريعة لينجح مرة اخرى اللاعب وسيم عليمي باحراز  الهدف الثالث للفريق القرعاوي . وفي الدقيقة 93 وقبل انتهاء  المباراة   اخرج حكم المباراة بطاقة حمراء لللاعبان رامي محاميد ومحمد ايهاب على اثر  شجار  وقع بينهما, ولينتهي الشوط الثاني  ولتنتهي المباراة بالنتيجة 3-2 لصالح الفريق القرعاوي .

وفي حديث لمراسلنا مع اللاعب احمد زحالقة قال:”كان اداء الفريق القرعاوي بمستوى جيد ووصل الفريق لعدة فرص  جيدة , ان شاء الله في الاسبوع المقبل  نفوز على هبوعيل عرعرة ديربي الجيران وانا شخصيا ادعو  الجمهور القرعاوي ليشاهد المباراة ويدعم الفريق ماديا ومعنويا”.

lg2

‫6 تعليقات

  1. يايييييييييييييييي ههههههههههههههه فوزنا بس كفر قرررع مش معاويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة