المطالبة بالعمل على حل مشكلة الكهرباء في كفر قرع

تاريخ النشر: 09/12/11 | 7:44

طالب مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع حسام المصري خلال الجلسة الاخيرة التي حضرها في الكنسيت في الاسبوع الماضي بالعمل على إيجاد حل جذري لمشكلة عدم ربط مئات المنازل في قرية كفر قرع بشبكة الكهرباء ، الامر الذي يشكل عبئا على العائلات في القرية ، بالإضافة الى كون هذه المشكلة عائقا وحاجزا أمام الأزواج الشابة الراغبة في تأسيس حياتها. حيث قام بنفس اليوم بسلسلة لقاءات وجلسات عمل من اجل إيجاد حل جذري لهذه المشكلة ملتقيا العديد من المسؤولين في شركة الكهرباء ، كما عقد جلسة خاصة في الكنسيت من اجل مناقشة عدة مواضيع من أهمها موضوع الكهرباء في كفرقرع مطالبا وزير الطاقة اوزي لانداو “العمل على حل المشكلة من خلال مد شبكات للكهرباء وربط المنازل بالشبكة بشكل رسمي دون تأخير.

وقد ذكر المصري أن الوزير قد وعد فحص الموضوع واللجوء لوزير القضاء لإيجاد صيغة قانونية لحل المشكلة التي تقدم بها ، مع العلم أن الوزير لاندو قد زار في السابق قرية كفر قرع بدعوة من المصري من اجل الاطلاع عن كثب للمشاكل التي تعاني منها قرية كفر قرع ، ومن أبرزها مشكلة ربط المنازل بشبكات الكهرباء في العديد من الأحياء بالقرية”.

وقد أكد المصري انه مستمر بالعمل وبقوة من اجل مصلحة القرية وأبنائها ، مشددا انه سيعمل بكل الطرق القانونية المتوفرة من اجل تحقيق مصلحة القرية والتوصل لحل مشترك ما بين المجلس المحلي وشركة الكهرباء ، من اجل ربط العديد من المنازل بالشبكة وخاصة أن هذا الطلب يعتبر من ابسط الحقوق التي يجب أن يتمتع بها المواطن القرعاوي. مشيرا انه ومن واجب دولة إسرائيل التي تدعي الديمقراطية وتحافظ على حقوق الإنسان أن توفر هذه الحقوق لأبناء كفر قرع والذين حرموا من حق تأسيس المسكن للأزواج الشابة ، وذلك لعدم إمكانية الحصول على خدمات الكهرباء بادعاءات واهية ، مطالبا كافة الجهات موجها رسالة واضحة “بأهمية تطبيق الديمقراطية لتحصيل ابسط حقوق الإنسان والمواطن في قرية كفر قرع ومنها حق ربط الكهرباء للمنازل.

كما وتطرق المصري خلال جلسة الكنسيت الأخيرة إلى أهمية العمل على توفير قسائم البناء وتوسيع نفوذ القرية مقدما مثالا لقسائم البناء التي سيتم فتحها أمام المواطنين والأزواج الشابة في الحوارنة قريبا وأهمية القيام بنفس الخطوة من خلال ضم أراضي النزازة لنفوذ القرية والتي ستخدم القرية في المستقبل.

تقرير  محمد  عمران

‫18 تعليقات

  1. ايقويك ربي يا ابو احمد والئ الامام كفر قرع بدها زلام ورجال قد حالهم علئ شان يسهرو لمصالحها ويديرو بالهم عليها واانت قدها

  2. %70 من المنازل في قرية كفر قرع لم تربط بشبكة الكهرباء وهذا المشكلة موجوده قبل تعمير بيوت بكفرقرع هوناك بعض البيوت التي ربطت بشبكه الكهرباء فقط لانهم قامو ببناء البيت بلقانوني

  3. قريبا سيتم انشاء محطه لتوليد الكهرباء خاصه بكفرقرع بنائا على طلب حسام .

  4. كل الاحترام يا ابو احمد وانشاالله يجعل بميزان حسانتك
    واسئل الله ان تكون اعمالك في سبيل الله
    ولا لمصلحه شخصيه

  5. يا ريت لو تحصلوا على بروتوكول الجلسه في الكنيست لاني كثير متشوق اقراها واعرف التفاصيل بسبب انه الموضوع بهمني كثير …علشان الواحد يتطمن…………..

  6. نعم الرجال حسام
    يفعل من غير كلام
    ويتكلم وهو قيام
    ويقوم لكل صورة وأفلام
    ويفصح من غير الهام
    ويهيم في جدعن الاعمام

  7. ابعث ايميلك والبرتوكول بطريقه اليك . شو يا زلمي انت ملاحقنا على الكلمه !! خلص الي بدو يصدق يصدق والي بدوش فيكون عاقل وحر

  8. طيب هي المطالب بتصيير بقاعات تخلوا من اي شخص لا مسؤول ولا حتى مين يسمع !!
    عنجد انه شر البليه ما يضحك . يعني بدك تاجر بهموننا يا حسام . الحق مش عليك

  9. مشكله الكهرباء بكفرقرع مشكله مستعصييه ويجب ان تكون باعلى سلم الاولويات للمجلس المحلي .
    اما الاتجار والتلاعب بمشاكلنا لهو جريمه ويجب معاقبه مرتكبيها . وكما يبدو ومن هالتقرير بان هالشخص بعث صوره لقاعه فارغه وخبر بدون اي دليل على صحته .
    اتوجهه لاداره المجلس بفحص هالموضوع . واتوجهه للحراك الشبابي بكفرقرع بان يتابعوا هالقصه ولنشر الحقائق . فاذا الخبر صحيح فنبارك به . اما اذا الخبر دعايه وكذب فمن الواجب الرد بالبينه على هالنصب والاحتيال

  10. بس يا اخ حسام لليش متصور بدون ناس بس مع العلم احنا ما بدنا لا لكود ولا كديما

  11. الكل بطالب شو جديد
    لازم كل خطوة اجيب الكاميرا
    عيش يا حمار تيطلع الربيع

  12. عنجد حسام شكلك تنظر الى الكاميرا مش بتناقش موضوع في الكنيست . زي الي متصور في متحف الشموع في لندن ,في الي صور من هالزاي مع القذافي وامثاله.عيد اللقطه وزبطها ,الله يوفقك بما فيه الخير بس في الصدق.

  13. ليش كل هاي الفبركات يوم حامل خريطه وانت ما بتعرف قراءه الخريطه ويوم صوره في الكنيست بمكان فارغ هل حل قضيه الكهرباء في القريه عند الطاوله

  14. شو يا جماعه على مهلكم يا جماعه على الزلمي
    صدقوني اللي بيبني كم جيش على الطراز الامريكي بجانب كفر قرع بحجة نقل الخيام المحاذيه للمدرسه الثانويه لن يصعب عليه ربط بيوت كفر قرع بشبكة الكهرباء واذا ازمت راح يبني محطة توليد للكهرباء لتكون خاصه لكفر قرع .
    هههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة