مقاطعة محلات رامي ليفي في رام الله

تاريخ النشر: 24/09/10 | 14:15

رام الله

رحب م. عمر كبها، مدير صندوق الكرامة الوطنية والتمكين، بالفعاليات الاحتجاجية التي نظمتها اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان والمتطوعين الأجانب اليوم أمام محلات رامي ليفي المقامة على أراضي بلدة مخماس بالقرب من مدينة رام الله.

وقال كبها “نثني على هذه الجهود الشعبية التي تؤكد بان الشارع الفلسطيني والعالمي يعارض وجود هذه المحلات غير الشرعية على الاراضي الفلسطينية. ونأمل ان تكون هذه التظاهرة رسالة واضحة الى محلات رامي ليفي والى قلة من أبناء شعبنا التي تتجاوز الخط الوطني وتتسوق من هذه المحلات المقامة في المستوطنات”.

وأضاف كبها “نأمل ان يتحرك الشارع الفلسطيني بكافة شرائحه وفئاته لضم صوته الى اصوات اللجان الشعبية والمتطوعين الاجانب فيما يتعلق بالاحتجاج على محلات المستوطنات وعلى عدم شرعية الاستيطان”.

وطالب كبها المتسوقين من محلات رامي ليفي إلى مراجعة أنفسهم والتوقف عن دعم المستوطنات واقتصادها والالتزام بالخط الوطني وبأحكام قانون حظر ومكافحة منتجات المستوطنات.

وأكد كبها بان هناك اصرار في صندوق الكرامة الوطنية والتمكين على مواصلة برنامج مكافحة منتجات المستوطنات للوصول الى سوق فلسطينية نظيفة من هذه المنتجات مع نهاية عام 2010. واشار بان هناك مؤشرات بان السوق الفلسطينية قطعت شوطا كبيرا فيما يتعلق بالتخلص من منتجات المستوطنات .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة