سرية الكشافة بزيارة تهنئة للحجاج في ام القطف

تاريخ النشر: 09/12/11 | 2:22

بلفتة كريمة وطيبة واستمرارا لتطبيق المبادئ الكشفية التي تبنتها سرية كشافة ام القطف للتواصل مع السكان في القرية ، قام وفد من مرشدي سرية كشافة ام القطف بزيارة لحجاج  بيت الله الحرام بعد عودتهم من الديار المقدسة ، وذلك لتهنئتهم بالحج وللمباركة بعودتهم سالمين الى بيوتهم وعائلاتهم وابنائهم .

وقد كان على رأس المهنئين مركز سرية الكشافة الاستاذ وسام رفيق كبها ومجموعة من المرشدين الشباب اللذين باركو للحجاج بأدائهم لفريضة الحج وقدموا لهم بطاقات التهنئة والمباركة .

هذا وقد عبر السكان وعائلات الحجاج عن فرحتهم بهذه المبادرة الطيبة لسرية الكشافة والتي ادخلت البهجة الى قلوب الحجاج وعائلاتهم في القرية وقدموا شكرهم  لطلاب الكشافة وحثوهم على الاستمرار بالمشاركة الجماهيرية والقيام بالفعاليات والنشاطات الحيوية والتي تعود بالفائدة على ابناء القرية خاصة والمجتمع عامة .

كما وقدم الحجاج وخاصة الحاج سفيان نواف كبها رئيس اللجنة المحلية بعض النصائح والارشادات الدينية للمرشدين الشباب ودعاهم الى التمسك بالقيم والاخلاق الاسلامية والدينية للوصل الى مجتمع مثالي .

كما شكر الاستاذ وسام رفيق كبها ، مركز سرية الكشافة ، طلاب ومرشدو الكشافة ودعاهم الى الاستمرار بالمشاريع التربوية والهادفة والى المشاركة بجميع الفعاليات في القرية.

bukjabukja1-1

bukjabukja1-2

bukjabukja1-3

bukjabukja1-5

bukjabukja1-6

bukjabukja1-7

bukjabukja1-8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة