• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فريق مكابي بلدي كفرقرع يبدأ تدريباته بكادر محلي

    هلال زحالقة

    يستعد فريق مكابي بلدي كفرقرع من الدرجة الاولى في هذه الأيام للموسم الكروي الوشيك والذي سيبدأ هذا الاسبوع في مباريات الكأس, حيث يتولى تدريب الفريق المدرب الشاب عبيدة اسماعيل ابن قرية كفرقرع. ويضم الفريق هذا الموسم لاعبين غالبيتهم من المحليين من الكادر المحلي من ابناء القرية, اضافة الى ثلاثة لاعبي تعزيز من المنطقة وهم محمد اغبارية وأمير جمال من ام الفحم وتساحي عابو.

    عبيدة اسماعيل مدرب الفريق تحدث لمراسلنا قائلا:” الفريق بدأ تدريباته في بداية الشهر الحالي, ويعتمد الفريق على الكادر المحلي وكادر من المنطقة من ام الفحم وعرعرة وباقة الغربية وبرطعة حيث سنستعين مع الوقت ببعض اللاعبين المجربين لنثبت اقدامنا في الدرجة الاولى, ونهدف هذا الموسم للبقاء في الدرجة الاولى وايضا لتكون هناك خطة اشفاء مهنية ومادية للفريق تضمن بقاء الفريق وتحقيق نتائج ايجابية باقل تكاليف مالية ممكنة. وأضاف اسماعيل, بان الفريق كاد يتفكك لولا جهود المجلس المحلي ومدير قسم الرياضة يوسف عسلي وادارة المجلس المحلي مشكورة على دعمها المستمر للفريق. واختتم اسماعيل حديثه قائلا:”في النهاية نتمنى النجاح للفريق وللاعبي الفريق ولي شخصيا كمدرب يعمل بتبرع دون مقابل ونطالب اهالي القرية ومحبي بلدي كفرقرع بدعم الفريق معنويا وماديا”.

    من جهته أشار عبد الرحمن مصالحة عضو ادارة الفريق “بأن الفريق سيعتمد كليا على لاعبين محليين من القرية, اضافة الى ان المجلس المحلي وادارته يدعمان الفريق في خطوة لدعم الرياضة ودعم الكادر المحلي والطاقات المحلية من الرياضيين القرعاويين”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. نحن ندعمكم, نشد على اياديكم, وربنا يوفقكم بالنجاح.

      تحية شكر خاصة للاستاذ يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي الذي بذل جهدا كبيرا لابقاء الفريق فعال في الدرجة الاولى.

      شكرا جزيلا للاستاذ عبيدة اسماعيل مدرب الفريق مجانا, وان شاء الله ربنا يجزيك كل خير.

    2. لماذا يعمل المدرب مجانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين ذهب مبلغ 300000 شيقل الذي خصصه المجلس للفريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    3. الى محمود لا تشكك في نزاهة الاداره فالاداره نزيهه جدا ومبلغ ال 300000 الذي خصص للفريق خصص لتسديد ديون الفريق
      * كل الاحترام للاخ عبيده اسماعيل ولكل الشباب الذين يسعون الى عودة الرياضه والرياضيين الى كفر فرع وبالتوفيق للجميع

    4. لا تفهم قصدي غلط .. انا بسأل لماذا احضرت الادارة في السنه الماضيه كل هؤلاء اللاعبين وصرف هذة المبالغ ..انا لا اشك بالادارة الحاليه ..واتمنى لهم النجاح

    5. احلى فريـــــــــــــــق … الله يوفقكم شو ما عملتم من اشيا مليحة..

    6. لازم نشجع الفريق يا جماعة ولو عندي كاميرا كنت بصور كل اللعبات وابعثها لبقجة.
      بتمنى غيري يعملها

    7. فكره الاعتماد على لاعبين محليين فكره ممتازه جدا . بس لاعبين مش متفرجين !
      الفريق بالدرجه الاولى وليس بدوري رمضان . فمع احترامي للجميع الحكي والنوايا الحسنه لا تكفي . فاذا المجلس صرف مئات الاف الشواقل على سداد ديون الفريق بسبب اهمال الاداره السابقه . ومسؤليتها عن دمار الفريق قبل ان تهرب .
      فالمجلس المحلي حرق هذه الاموال . فكان من الاجدر بان نفكك الفريق مع كل الاسف . ونسجل فريق بالدرجه الثالثه يعتمد على شباب من البلد ونبني فريق بكادر محلي على اساس . مش نعطي الفريق لهواه وجميعنا يعرف بان هذا الكادر سيسجل ارقام قياسيه جديده بعالم كره القدم بكميه الاهداف المسجله عليه . وانا اقول هذا بكل حرقه والم ومع كل الاسف . الا انها الحقيقه . ومن الظلم بان نحمل المدرب او اللاعبين المسؤليه عن ما سيجري . .
      والاهم من كل هذا اتسال :- لقد نجح بلدي كفرقرع بالصعود التاريخي للدرجه الاولى من 3 مواسم . وبالاعتماد على لاعبي تعزيز . فلماذا لم نستطيع بالثلاثه مواسم السابقه بان ندمج شباب صغار للفريق . او سؤالي كم لاعب جديد انضم للفريق من فرق الشبيبه بالثلاثه مواسم السابقه ؟؟
      اتمنى بان كلماتي هذه غير صحيحه وتوقعاتي خائطه . واتمنى بان اكون لا افهم بعالم كره القدم ويستطيع هذا الكادر بان يبقى بالدوري وينجح بالموسم القادم .

    8. جيد جداا ضم لاعبين البلد الى تشكيلة الفريق وشكرا للمدرب المجاني …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.