مجلس كفرقرع يستقبل يوسف مشلب متصرف لواء حيفا

تاريخ النشر: 06/12/11 | 3:47

حل يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية ضيفا على قرية كفرقرع يرافقه فايز حنا ومجموعة من الموظفين المسئولين في زيارة مراقبة وفحص لعمل وسير ادارة شؤون مجلس محلي كفرقرع في السنة الاخيرة اذ تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات الرقابة والعمل التي يقوم فيها لواء حيفا في وزارة الداخلية وذلك لتحسين عمل السلطات المحلية في اللواء في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الحكم المحلي وفي سبيل مرافقة السلطات المحلية في قيادة سلطاتها وتحسين الخدمات وتطويرها للمواطنين.

هذا وكان في استقبال الوفد المسئول من وزارة الداخلية رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه سليمان مصاروة والقائم باعماله المحامي جمال ابوفنة ومحاسب المجلس نضال مصالحة والمراقب محمود ابوعطا الى جانب مدراء الاقسام وموظفون ممثلون عن مختلف اقسام المجلس المحلي كفرقرع.

هذا وقد استعرض رئيس المجلس المحلي امام الحضور في جلسة العمل المشتركة وضع المجلس المحلي مشيدا الى اوضاع المجلس المحلي المالية المستقرة والمشاريع التي يقوم بها المجلس المحلي مؤكدا ان المجلس المحلي نجح بتحقيق الهدف الرئيسي الذي وضعه كهدف استراتيجي في السنة الاخيرة الا وهو رفع نسبة البجروت في المدرسة الثانوية والتي وصلت اليوم الى نسبة 46% نجاح , مفتخرا بان نسبة الاكاديميين في كفرقرع تصل اليوم الى 12% من مجموع السكان.

وقال المحامي نزيه مصاروة: “ادارة مهنية وسليمة للسلطات المحلية العربية هي مصلحة وطنية وقومية للجماهير العربية. السلطات المحلية هي امانة لرؤساء السلطات المحلية من هنا على جميع رؤساء السطات المحلية والموظفين وكل من يعمل في السلطات المحلية ان يقوم بواجبه بامانة واخلاص ومهنية ومصداقية كاملة.

وأضاف: “انني احيي مواطني كفرقرع على تعاونهم ودورهم في تطور وازدهار القرية من خلال دفع مستحقاتهم للمجلس المحلي الامر الذي يشير الى مدى انتمائهم وولائهم للبلدة والوطن مما ساهم وساعد على رفع نسبة الجباية كيفنا تطلب وتشترط وزارة الداخلية “.

من جهة اخرى فقد أكد يوسف مشلب ان جلسات من هذا النوع ولقاءات مع السلطات المحلية بهدف الرقابة وفحص عمل السلطات المحلية يساهم في نجاعة وحسن ادارة السلطات المحلية والتي تعاني من ازمات مالية وادارة . وقال مشلب: “مجلس كفرقرع يعتبر من المجالس الناجحة والتي تتمتع بادارة سليمة وحكيمة مع ضرورة القيام ببعض التصليحات التي يمكن ان تقود البلدة الى مستقبل ووضع افضل”.

‫10 تعليقات

  1. تحيه للجميع وتحيه خاصه لابو الطاهر حبيب الشعب , في موقع “بقجة ” لك صور تدل على نظرات ووقفة رجل جدي ,عصامي بالتمنيات بالنجاح والتوفيق من اجل الجميع اتأمل بأن هذه الجلسات تعود بالفائده للقريه وليس من اجل الشهره ———–

  2. شبعنا دواوين !
    بيكفي تهريج…
    الناس صاحيه وساكته ,هذا معناه انه مش كلهم هبلان !!
    اللي بتشوفو العين اصدق من الي بتسمعو الاذن …

  3. يا سلام يا سلام ، ول يخوي الأهبل بيحكي (حاشاك) كُل يوم بطلعلنا نشوف هلوئام والسلام بمجلسنا مجلس الثكنات العسكريّة ، إستهدي بالله يا اخي وللهِ خبر بطمن القلب بقولنا إنو احنا بأيدي أمينه وفش حاجة نخاف ع إشي !!
    الله يثبت علينا العقل والدين

  4. ما يثير الغضب والحيره في آن واحد ان كل من ينتخب رئيس يظن انه قد عمل لصالح البلد ! ولكن النتيجه النهـائيه العمل الوحيد هـو الجلوس على الكرسي

  5. فعلا اخي الغير معروف كل ما يفكر به الرئيس هو ارضاء اتباعه ومع اي عائله سيتحالف في الانتخابات المقبله وفي اخر شهر او شهرين من انتهاء مده الرئاسه يقوم بعمل بسيط في القريه مرفوق بالف صوره كي يقال انه عمل بجد طوال مده رئاسته من اجل القريه ملاحظه هامه جدا لم اشاهد موما في الصور شيئ غريب اليس كذالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة