سلسلة محاضرات تربوية بمدرسة معاوية الاعدادية

تاريخ النشر: 30/11/11 | 11:10

تحت اشراف طاقم التربية الاجتماعية, وبمشاركة نخبة من المحاضرين المختصين, نظمت المدرسة سلسلة محاضرات تربوية على مدار يومين, تهدف الى توجيه الطالب في هذه المرحلة العمرية.

وقد شارك في تقديم التوجيه والارشاد البروفيسور محمد أمارة, حيث تحدث عن ضرورة انخراط الوسط العربي في مجال التعليم وتأثيره على تقدم الاقلية في المجتمع, وأن العلم هو الوسيلة الوحيدة المتاحة امامنا من اجل تقدمنا داخل المجتمع.

كما وشارك في تقديم المحاضرات كل من الاستاذ لؤي جمّال, والمربية ازدهار اغبارية, ومستشارة المدرسة بادرة عسلي, وأخصائية التغذية رزان جبارين, والشيخ علي محمد, والمرشدة ردينة محاميد الذين اتحفوا الطلاب بمعاني التّربية والنّهج السّليم. وقد لاقت الفعالية استحسانا واضحا من قبل الطلاب الذين تفاعلوا مع المحاضرين على اختلاف المواضيع.

وقد أثنى الاستاذ علي اغبارية مدير المدرسة على دور هذه الفعاليات في اعداد الطالب تربويا, ودورها في تنويع القيم التّربوية التي يحتاج اليها الطالب في هذه المرحلة, كما وشكر طاقم التربية الاجتماعية, متمثلا بالمربيين محمود كيوان وعبد المنعم ابو علو على دورهم الفعّال في انجاح الفعالية, كما وشكر كل المحاضرين المشاركين في هذه الفعاليات.

a99

mawiabukja

mawiabukja-1

mawiabukja-3

mawiabukja-5

mawiabukja-6

mawiabukja-9

mawiabukja-11

mawiabukja-12

mawiabukja-13

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة