سيدة من كفرقرع:من اضاع سنسال وخاتم ذهب فهما معي

تاريخ النشر: 19/09/10 | 4:47

توجهت سيدة فاضلة من كفرقرع ( الاسم محفوظ في الموقع ) الى موقع بقجة من اجل الاعلان عن عثورها على سنسال وخاتم ذهب مميز وجدتهما في الشارع في وسط البلدة موجهة رسالتها بذلك لمن فقد سنسال وخاتم ذهب بان يبعث الى بقجة رسالة الى ايميل الموقع [email protected] او عن طريق زاوية – اتصل بنا – وان يكتب مواصفات ما اضاع مع رقم تلفونه من اجل استلام ما فقد فقط بعد استلام رسالة توصف المفقودات.

الاتصال على:

او على اتصل بنا

[email protected]

‫11 تعليقات

  1. حسب الصورة فكرت ضايع كنز. صورة سنسال أو خاتم تعبر عن الموضوع بشكل أفضل.

  2. الى رقم 1

    الامانة اليوم مفقودة للاسف وموقف هذه السيدة يزان بكنز من الذهب وليس بعدة غرامات لذلك فان الصورة حسب رايي معبرة عن موقف وامانة هذه السيدة وليس عن المفقودات!!

  3. يا ريت مشكلتنا بسنسال ذهب ضاع . فالي مضيعينه مش من السهل نلقاه .
    فيوم قالوا :- والي مضييع وطن واين بيلقاه ؟؟ بقول اخرتوه بيلقاه . بس الي مضيع مبادىء وقييم . الي مضيع دينه . والي مضيع محبته . والي مضيع انتمائه .
    مش ممكن يلقاه

  4. أخ شرف عندما يبدأ كل إنسان بنفسه ويعمل على إكمال ما هو واجب عليه بقدر المستطاع وأقصد كلّنا من الفرد ثمّ البيت حتى الحارة والقرية ويبحث عن كل ما هو مفقود في مجتمعه سواء كان – قلادة , وطن , دين , مبادئ ,شرف أو كل ما ذكرت وما لم تذكر سيجدها تتجسّد أمامه مرة تلو أخرى , أينما نظر وأينما كان .
    من قال لك أنّ القلادة ليست مشكلة ؟؟ عدم إيجاد القلادة يعني عدم وجود الأمانة ,وعدم وجود الأمانة يعني وجود الخيانة والسّرقة وقلة المبادئ وعدم الوعي وكثرة الجهل والبعد عن تقوى الله . وتضييع الدّين والأوطان وضياعنا .
    كلّها أمور مهمّة تكمل بعضها بعضا. مثل أعضاء الجسم كل عضو مسوؤل عن عمل معين فقدان أحدهما أو تعطيله سيبقي الجسم حيا لكن لن يعمل على أكمل وجه.
    بوركت مرة أخرى أخ شرف وحيّاك الله وبوركت الأخت على أمانتها .
    لنعمل الخير القليل سيجده المحتاج كبير .

  5. والله يا شرف صادق بكل كلمه كتبتها لا دين ولا اخلاق ولا قيم ولا حتا ذمة وضمير وحياة الله بس لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم استغفر الله العظيم وانا بتشكر الاخت والله امثالك يا خالتي قليل والله يحيي اصلك ولي ربوكي

  6. تشكري يا ابنة بلدي انت اصيله ومعدنك طيب ولعائلتك الحق ثم الحق ان تفتخر بك على امانتك…
    والى رقم 1 الصورة جدا ملائمة ، انتبه الى ما مكتوب عليها “موقف من ذهب” فابنة بلدي نقف لها احتراما على موقفها المشرف من الأمانة التي وجدتها، فغريزة الخير عندها صافية ونقية كالذهب قيراط 24 …

  7. لو ان كل انسان عمل وتصرف كما تصرفت الاخت الكريمه لما زلنا بخير وامان ولبات الانسان وباب بيته مفتوح لا يخشى اللصوص لانه يعلم انه بامان لكن اليوم ان مر جارنا ونعلم بانه غير امين نجلس ونتلفت ولخوف يركبنا يا الله ععيشه زمان واهل زمان كان كله امان وكله سلام ليوم صرنا نشتهي هداة البال

  8. اه والله يا رقم 7 بدل على شهامة كفرقرع……وان شاء الله انو صاحبة الاغراض اتبين

  9. السيده الفاضله هي الذهب العتيق, صاحبة اخلاق حميده, مؤدبه, امينه, خيره ومن

    اهل المعروف, نالت احترام المجتمع وتقديره وحبه .

    جزاها الله كل خير.

  10. عنجد كل الاحترام وجزاكي الله كل خير ما في اشي بضيع عند رب العالمين والكنز كله في جنتنا ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة