زيارة وفد البلدية للمدرسة الاعدادية ب في باقة الغربية

تاريخ النشر: 25/11/11 | 4:33

استقبلت المدرسة الاعدادية ب في باقة رئيس البلدية المحامي مرسي ابومخ يرافقه عضو البلدية ورئيس لجنة الاباء المحلية الحاج شريف شايب وعضو البلدية الشيخ مجدي كتانة ومدير قسم المعارف السيد وليد مجادلة والشيخ موسى قعدان بزيارة المدرسة حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة المربي عادل اشقر واعضاء الهيئة التدريسية مرحبين بهم ومباركين لهم ولاعضاء البلدية بالمناصب الجديدة .

كما عبر مدير المدرسة عن ثقته بانهم سيبذلون كل جهد من اجل تقدم باقة وانهم سيعملون بصدق وموضوعية وشفافية وخاصة في مجال التربية والتعليم حيث ان هناك حاجة الى تخصيص جلسة عمل خاصة لبحث بعض الامور التي تخص المدرسة .

كما تحدث رئيس البلدية عن تعامله مع الامور العديدة التي واجهته في بداية تسلم منصبه الجديد ولكنه عبر في نفس الوقت عن سعادته لزيارة المدرسة واعدا بالعمل على انجاز ما يطلب .

وقد قام الرئيس والوفد المرافق بتفقد بعض الصفوف حيث استمع الى الطلاب الذين ابدعوا بكلماتهم مرحبين ومهنئين ومعبرين عن اعتزازهم بالمدرسة وعن ثقتهم من ان رئيس البلدية سيستجيب لطلبات مدير المدرسة من اجل رفعة شأنها .

اما رئيس البلدية فلم يخفِ انفعاله واعجابه من المدرسة ومستوى طلابها مفاجئا احد الصفوف عندما اخبرهم انه تعلم في نفس غرفة صفهم !

وفي نهاية الزيارة عبر رئيس واعضاء الوفد عن شكرهم لحسن الاستقبال من قبل اسرة المدرسة واعدين بزيارات قادمة .

تقرير وتصوير وسام كبها

58011

bukja4-1

bukja4-2

bukja4-6

bukja4-15

bukja4-18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة