تمتع في اسعد الأوقات بالعيد في متنزه الأحلام في كفرقرع

تاريخ النشر: 11/09/10 | 4:27

ادارة واصحاب وموظفي الاحلام – كفر قرع تهنئ الامة الاسلامية عامة واهالينا في الوسط العربي خاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد, فكل عام وانتم بخير, ويدعوكم للاستمتاع بمرافق الاحلام وقضاء اسعد الاوقات مع البرامج المميزة التي اعدت لثاني وثالث ايام العيد السعيد.

يوجد في متنزه الاحلام  برك سباحة مناسبة لكل الاجيال وقاعة العاب بكل العابها من طائرات وقطار والعاب منتفخة مائية وغير مائية وحديقة حيوانات ومساحات واسعة من العشب الاخضر واماكن مظللة ومطعم وكافتيريا اعدت لاستقبالكم فمرحبا بكم.

سيقوم المهرج ريدان نفاع في ثاني ايام العيد باسعاد العائلات في برنامج شيق ومثير, حيث سيبدأ البرنامج الساعة الثانية عشرة ظهرا ويستمر حتى الخامسة بعد العصر, ليشمل  محطات والعاب مائية ومسابقات واغاني وفعاليات مختلفة ومفاجآت وجوائز, ومن ثم عرض للمشي على العصي وسبايدرمان من عالم ديزني اضافة لعرض ترفيهي غنائي مع عمو ريدان.

في اليوم الثالث ستعرض, بمشيئة الله, مسرحية سناء وفوكسي الساعة الثالثة بعد الظهر, المسرحية عرض كوميدي – ترفيهي لكل العائلة يعالج موضوع العنف والحذر على الطرق. هناك العديد من المفاجآت السارة فعاليات متنوعة وجوائز قيمة.

يجدر الذكر ان المتنزه يستقبلكم على مدار السنة في نادي الأحلام الرياضي وجميع فعالياته الرياضية والتعليمية والترفيهية بكل مرافقه.-متنزه الاحلام – كفر قرع يهنئكم وينهي استعداداته لاستقبالكم فاهلا وسهلا بكم.

‫11 تعليقات

  1. ابارك لموقع وادارة بقجة الموقع الحضاري والراقي على افتتاح الزاوية الجديدة , ونتمنى من موقع بقجة (كموقع لمجلس كفر قرع المحلي) بافتتاح زاوية تحمل اسم “جهاز المجلس المحلي” لنتعرف على اقسام المجلس من ( رئيس المجلس ومشاريعه / المحاسبة والمالية / قسم الهندسة / قسم الرفاه والشؤون / قسم الجباية / الصحة والنظافة / والمدارس التابعة للمجلس المحلي وادارتها واقسام المشتريات واعمال الصيانة وما شابه … ) .
    بصراحة رايت هذه الاقسام في الكثير من مواقع البلاد في الجليل كموقع بلدية الناصرة وكفر كنا وشفاعمرو , فأنا ايضا اغار على بلدي واتمنى ان يكون لها موقعا راقيا ومميزا يحمل الكثير من الزوايا التي تهم المواطنين في البلاد .
    تحياتي لكم , ولكم جزيل الشكر – واتاسف على الاطالة .

  2. الى شاب 25 عام انا اوافقك الرأي بأن موقع بقجة يوم بعد يوم يزداد تألقا بجميع ما ينشره ويطلعنا عليه بشكل حضاري وبناء وجذاب ولكن كما هو معروف فإن الموقع للأستاذ عبدالرؤوف ابوفنة وليس لمجلس كفرقرع.

  3. الى رقم 3 + رقم 4

    فعلا ان موقع بقجة راقي ومميز وحسب ما اعرف فانه لايخص المجلس بتاتا وانما هو موقع حيادي للبلد عامة ولكل الناس وهذا ما جعلني من رواده المتواصلين.
    نعم يا شاب 25 ….يوجد مواقع خاصة للبلديات والمجالس ما عدا بلدنا.
    انا اقترح ان يضع القائمون على موقع بقجة تصنيف للمجلس خاص بهم وبكل ما يخص المواطن به وباقسامه

  4. الى رقم 3

    اذا قرات في الموقع في قسم “عن الموقع ” فستعرف ان الموقع لايمت باي صلة للمجلس. وانما يعمل عليه كادر من مثقفي المنطقة والبلدة ومدير التحرير استاذ عبد الرؤوف .فتحية لهم كلهم والى الامام .

  5. متأســــــــف جدا جدا , وشكرا لكم على التصحيح (غلطت ومنكم السماح)
    – ومع ذلك اتمنى من السيد عبد الرؤوف وضع زاوية تخص اقسام المجلس المحلي !

  6. شوي شوي على الاخ ؟؟؟فش حاجه انك تتاسف لان موقعنا اعتمد على ابداء الراي؟؟؟ وحق من حقوقك ان تقترح بشكل عام او خاص .ومن حق مدير التحرير ان يقرا ما يكتب وهو الذي يقرر وليس انتم …مع العلم ان موقعنا تالق بسحر جذاب.سحر من يدخل اليه؟؟ ليكون عنصر فعال ودائم فلا نستطيع الابتعاد عنه وانا احدى الدائمين على المشاركه ..

  7. انا داخله مخيم بدرس الدين وبكرا نروح على منتزه الاحلام عشان هيك حبيت اشوف صور منتزه الاحلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة