مؤتمر ارباب العمل في مدينة الطيرة

تاريخ النشر: 06/12/11 | 2:33

من منطلق الحرص على تشجيع جمهور المنطقة في أيجاد اطر وأماكن عمل ولتقليص نسبة البطالة المتفشية في المجتمع. اقيم مؤتمر فرص العمل في مدينة الطيرة بتنظيم ماطي المثلث و بلدية الطيرة وبالتعاون مع سلطة التشغيل لمنطقة المركز.

افتتح اللقاء السيد مجادلة مدير عام ماطي المثلث حيث أكد على أهمية دور السلطات في دمج كافة الشرائح المجتمع في سوق العمل لتقليص لعدد العاطلين عن العمل ولرفع المستوى الاقتصادي للأسرة وتمكينها من العيش بكرامه.وشرح الخدمات التي يقدمها مركز رعاية المبادرات الاقتصادية وأهمها مشروع مبادرة لتأسيس مصلحه يهدف المشروع الى تأسيس مصلحة عمل والانخراط بسوق العمل مع الاستقلالية التامة من خلال فتح وادارة مصلحة عمل والبحث عن اتجاهات جديدة نحو المستقبل مع اكساب الادوات الاحترافية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم لفتح مصلحة اقتصادية.

هذا المشروع يلائم جمهور السيدات والشباب الطموحون والمبادرون بالإضافة إلى الأكاديميين والأكاديميات الباحثين عن عمل. يحصل المشتركون على مرافقة شخصية واستشارة تساعدهم في التوغل بمجالات الإعمال كما وفي نهاية الدورة يحصل كل مشترك على شهادة تؤهله في إقامة مصلحة حيث تساعده على إنجاح أي خطوة يقوم بها بالمستقبل

وشرح مدير سلطة التشغيل عن الخدمات التي تقدمها سلطة التشغيل والتي يستطيع الجمهور الاستعانة بها. ومنها التسجيل والحصول على معاش شهري يصل أحيانا لغليه السبعة ألاف شقل وبنفس الوقت يمكنه الانضمام لأحد الدورات المعترف بها من قبل سلطة التشغيل لإيجاد مهنة تلائمة مثل فرع الهايتك الحوسبة أو الاتصالات أو الدورات المهنية الأخرى.

كما واتيحت الفرصة للاكاديميين الحضور للتعرف على ارباب العمل في المنطقة وبحث فرص العمل لهم بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة