إقرأ تحتفل بإفتتاح العام الدراسي في جامعة حيفا

تاريخ النشر: 18/11/11 | 0:39

نظمت كتلة اقرأ في جامعة حيفا احتفالاً بمناسبة افتتاح العام الدراسي، حيث استقبل كادر اقرأ جمهور الطلبة في قاعة “صفاديا” بهدية رمزية للطلاب عبارة عن (أجندة الطالب، برنامج أسبوعي وبطاقة تواصل مع اقرأ).

رحب عريف البرنامج الطالب ثائر عباس بالحضور وبالأستاذين المشاركين خلال البرنامج الأخ نادر جنحاوي والأخ مجدي طه، ثم دعا الطالب الأخ مصطفى محاميد لافتتاح الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر المعطر.

تلاه عرض فيديو لفعاليات وخدمات وانجازات اقرأ خلال العام المنصرم. ثم ألقى الأستاذ محمد فرحان مسئول الإدارة الطلابية في جمعية اقرأ كلمته التي بث فيها روح التشجيع للطلاب، وقدم لمحة عن عمل اقرأ في الجامعة.

الطالب انس محاميد مندوب اقرأ في جامعة حيفا قدم كلمة رحب عبرها بالطلاب متمنياً لهم سنة ناجحة مؤكداً لهم أن اقرأ ستبقى عنواناً للطلاب في الجامعة.

الفقرة التي تلت ذلك قدمها الأستاذ مجدي طه باحث في مركز الدراسات المعاصرة وخريج جامعة حيفا حول تجربته الأكاديمية والصعوبات التي واجهها وعرض كيفية التعامل معها.

واختتمت الفعالية بفقرة مميزة للأخ نادر جنحاوي، مدرب معتمد من قبل الأكاديمية العالمية للتدريب، الذي ألقى محاضرة قيمة بعنوان ” ادارة الذات، خطوة نحو التميز” ركز خلالها على أهمية تنظيم الوقت وكيفية التحكم فيه والتي لاقت تفاعلاً ملحوظاً من الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة