الرئيس خالد غرة يستلم مهامه رئيسا لمجلس محلي جت

تاريخ النشر: 16/11/11 | 22:45

عقد مجلس جت المحلي، مساء الأربعاء أولى جلساته الرسمية، حيث تم خلال الجلسة تسليم كتب التعيين للأعضاء والرئيس المنتخب، خالد غرة. وأدى الرئيس والأعضاء القسم القانوني.

استهلت الجلسة بكلمة نائب القائم بأعمال لواء الشمال في وزارة الداخلية، فايز حنا، الذي حيا الحضور وبارك للأعضاء انتخابهم متمنيا على الجميع التعاون لما فيه مصلحة البلد. واستنكر فايز في بداية كلمته أعمال العنف والاعتداء الذي تعرض له رئيس المجلس المحلي، خالد غرة.

تحدث رئيس المجلس خالد غرة، فحيا الحضور وهنأ الأعضاء على انتخابهم لمنصبهم وقال في كلمته: ” أرحب بالحضور وبأعضاء المجلس المحلي وأبارك لهم انتخابهم أعضاء في المجلس. وأتمنى من الجميع أن نتكاتف ونتعاون لما هو مصلحة هذا البلد.

وأضاف رئيس المجلس يقول: ” المهمة صعبة. أنتم تعرفون أن البلد عانى 8 سنوات في فترة الدمج واللجنة المعينة من الإهمال في عدة مجالات. لذلك طريقنا شاق ومهمتنا صعبة. تنتظرنا الكثير من

المشاريع والعمل. أعدكم أن أكون أذنا صاغية لكم ولاقتراحاتكم, وعلينا أن نتعاون معا لما يخدم مصلحة بلدنا جت والنهوض بها للعودة بها إلى مكانتها السابقة. هذا يتطلب مجهود كبير ومكثف. علينا أن نخلص العمل وأن نصغي للشارع والناس في هذا البلد. وأن نسعى لتلبية رغبات الناس في عدة مجالات: مجال الأمن والأطمئنان والاستقرار . سنعمل لترسيخ وسائل الأمن والأمان في البلد في كل مكان في المدرسة والشارع”.

وعن أهم المشاريع القادمة، قال رئيس المجلس إن هناك عدة قضايا ملحة أهمها قضية الخارطة الهيكلية، وقضايا التربية والتعليم.

ثم قرأ الرئيس خالد غرة نص قسم الولاء الرسمي وطلب من الأعضاء قراءته والتعهد بالعمل وفقه. وجاء النص كالتالي: ” أتعهد بحفظ الولاء لدولة إسرائيل، وأن أقوم بواجبي ورسالتي في المجلس المحلي”.

وقرأ رئيس المجلس نص القسم وتلاه في ذلك بقية الأعضاء. بعد ذلك تم الاتفاق على أن يعقد المجلس المحلي جلساته الدورية مرة كل شهر في أول يوم ثلاثاء.

يشار إلى أن الجلسة كانت مفتوحة وقد عقدت بحضور العشرات من سكان القرية وأنصار الرئيس الذين انتشروا في رواق المجلس وعلى الدرج وأمام بناية المجلس المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة