شعارات وكتابات مسيئة على بناية المجلس المحلي في جت

تاريخ النشر: 15/11/11 | 12:48

في الوقت الذي كان من المقرر أن يعقد فيه المجلس المحلي الجديد في جت، مساء غد الأربعاء، أولى جلساته، في مراسم تسلم الرئيس المنتخب الاستاذ خالد غرة وباقي أعضاء المجلس المنتخبين كتب تعيينهم، استيقظ أهالي جت، صباح اليوم، الثلاثاء، ليكتشفوا قيام مجهولين الليلة بكتابة شعارات نابية ومسيئة للرئيس المنتخب، وأخرى تدعوه إلى الرحيل.

جاء ذلك في الوقت الذي يقوم فيه مستخدمو الصيانة في المجلس، في الأيام الأخيرة، بأعمال تجهيز بناية المجلس المحلي وإعدادها لبدء المجلس المحلي الجديد أعماله، مع فك الدمج وانتخاب مجلس جديد.

وقام المجهولون بكتابة عدة شعارات، فيما تقوم الشرطة بالتحقيق في الحادث، علما بأن القرية شهدت في الآونة الأخيرة، خاصة بعد الاعتداء على الرئيس المنتخب، الاستاذ خالد غرة ، وإطلاق الرصاص عليه وعلى شقيقه الدكتور نهاد قبل نحو شهر، مما أسفر عن إصابته إصابات بالغة في الساق واليد، مكث على أثرها في المستشفى حيث أجريت له عدة عمليات جراحية.

وكان الرئيس المنتخب غادر المستشفى الأسبوع الماضي حيث عاد إلى بيته، وكان في استقباله العشرات من أهالي القرية، كما زاره الكثيرون للاطمئنان على صحته.

وعقب رئيس المجلس المحلي المنتخب، الأستاذ خالد غرة في حديث مع مراسل موقع بقجة على هذا العمل بالقول: “عند بدء مزاولتنا للعمل في المجلس المحلي سنمنع هذه الظواهر السلبية والمسيئة”. وأكد أن المجلس سيعقد أولى جلساته في السادسة والنصف من مساء غد الأربعاء.

من معتصم مصاروة

(الشامل)

‫3 تعليقات

  1. في الفترة الاخيرة سمعت عن كثير مصايب صارت بجت
    شو مالكم يا اهل جت
    وينتا بدكم تصحو
    العالم وصل القمر واحنا بعدنا بنختلف على هاي التفاهات
    الله يسامحكم

  2. نتمنى الطمئنينه والهدوء لاهل جت – ونتمنى ان يتوحدوا امام كل الظاهر السلبيه ويعملوا جميعا من اجل جت = ووفقكم الله الى ما يحب ويرضى

  3. انتخابات باقة كانت من ارقى الانتخابات.. بتعاونهم وما الى ذلك..
    وبالمقابل.. انتخابات جت.. كانت مخزية.. بالسلاح وباطلاق الرصاص والعنف..
    وبعدين مين الي انتخب هذا الرئيس؟؟؟ انتوا الي انتخبتوا..
    شوية وعي !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة