(22) موهبة من (8) قرية ومدينة في مهرجان الكرمل القطري

تاريخ النشر: 07/05/14 | 13:26

بدأت الاستعدادات والمراجعات الموسيقية بمشاركة (22) موهبة، في مجال: العزف والغناء، حيث قامت لجنة تحكيم محترفة مكونة من الاساتذة:
مرسي بيادسي، غسان حرب ، رزق عبيد، اسعد ابو حاطوم والأستاذ البير بلان باختيار المواهب لعام 2014 الذين سيشاركون في تقديم فقرات متنوعة بالعزف والغناء ، والذين حضروا من قرى ومدن مختلفة وهي: عكا، حيفا، اعبلين، عيلبون، عسفيا، طوبا الزنجرية، كفر كنا، دالية الكرمل. ويعلق الأستاذ ألبير بلان ألمدير الفني لجمعية الكرمل للموسيقى، بأن هذا المهرجان الوحيد من نوعه في البلاد، حتى جيل الثامنة عشر والذي يجمع بين: العزف والغناء . والذي سيقام في قاعة ” الميدان ” في حيفا بتاريخ 2014/5/31. برعاية وزارة الثقافة والرياضة، بيت النعمة، بلدية حيفا وتلفزيون “هلا ” الذي سيقوم بتقديم المواهب المشتركة على الجمهور ببث حلقات خاصة بالايام القريبة وبنقل الامسية الاخيرة للمهرجان عبر محطته الفضائية. كم تم اختيار المربية ريما ابو وردة للسنة الثانية على التوالي لتقديم برنامج المهرجان.
ويضيف بلان: هذا المهرجان الرابع والعشرون الذي تقيمه ألجمعية ونحن نعتز بأنه منذ ولادته وحتى أليوم تقدموا آلاف المشتركين وظهروا على خشبات المسارح ألمختلفة حيث كانت أولى انطلاقاتهم من عندنا من بينهم الفنانين الذين يعملون اليوم في المجال الفني والذين أصبحوا مدرسين للموسيقى، مطربين وعازفين ومن أعمدة الفن في هذه البلاد.

moseka

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة