مدرسة المستقبل في كفرقرع تفتح مائدة رمضانية لطلابها

تاريخ النشر: 06/09/10 | 11:14

نظمت مدرسة المستقبل الابتدائية في كفرقرع مساء اليوم الاثنين إفطارا تربويا دينيا لطلابها بإشراف مركزات الفعاليات الاجتماعية في المدرسة مها ورفيقة مدلج، تخلله لقاء و درس ديني إيماني ألقاه على الطلاب الشيخ عبد الكريم مصري، تكلم به عن القيم التربوية الإسلامية في مجتمعنا وأهمية المحافظة عليها رغم الصعوبات الاقتصادية والتربوية التي تواجه العائلة والأبناء.

اما مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة فقد اثنت على الفعالية وعلى طاقم المعلمين خاصة المركزات حيث قمن بتنظيم الفعالية الرمضانية هذه خلال فترة قصيرة منذ افتتاح السنة الدراسية قبل ايام كما وباركت للطلاب والأهالي بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وبحلول عيد الفطر السعيد وكل عام وانتم بخير.

وفي حديث لمراسلنا مع نائب المديرة المربي اسامة ابو رقية قال ان هذه الفعالية تقرب ما بين الطلاب والطاقم المدرسي وبين بعضهم البعض وخاصة الجدد وتمنى ان يكون فاتحة لفعاليات تربوية أخرى وقدم التهنئة للمدرسة بطلابها وطاقمها ولكل أهالي البلدة بمناسبة شهر رمضان الفضيل والعيد السعيد.

المربي المتقاعد محمود صعابنة تمنى للطلاب النجاح والتوفيق في المدرسة والحياة وشكر إدارة المدرسة على دعوتهم له للمشاركة في حفل الإفطار وتمنى لهم الصحة والعافية وكل عام وانتم بخير.

‫24 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير وتحية اجلال , بارك الله بكما ايتها المربيات
    رفيقة ومها مدلج … دمتن مشكاة للعلم والدين والرقي…

  2. تحية اجلال ارفعها لمدرسة المستقبل على هذه الفعالية . ان دلت فانها تدل علة جدية المدرسة والتزامها تجاه الطلاب وحقوقهم. فالمدرسة فعلا فتحت ابوابها قبل ايام …والفعاليات بها نظمت وابتدات بنظام وبمستوى عالي يؤشر بما سياتي.
    احييكم

  3. ان هذه المدرسة كبيرة بادارتها ومعلميها… بمستواها التعليمي واللامنهجي سواء..
    ونحن نرى من بين الطلاب الذي ياتون للاعداديات من كل ابتدائيات البلدة ان طلابها هم الاعلى تعليميا.
    الى الامام

  4. اليوم كان حلو كتيــــــــــــــــــــــــر وكيفنــــــــــــــــــا كمان
    شكرا للمعلمه مها والمعلمه رفيقه…….

  5. بارك الله فيك يا أبا أحمد وجزآك الباري خيرا بوركت جهودك المعطاءه للخير دائماً جعل هذا العمل في ميزان حسناتك ورفع الله قدرك في الدنيا والاخرة ، اسال الله العلي العظيم أن يجعل هؤلاء الطلاب ذخراً للإسلام والمسلمين . وفقكم الله لما يحب ويرضاه وانار دربكم في الدنيا والآخرة .

  6. واو شو متغيرين وباين عليهم الكبر كتير معلمين القدمين

    كانت ذكريات حلوة ايام المدرسة الابتدائية ج

    الله يرحم ايام زمان الاستاذ عبد الرحيم والاستاذ محمود حندقلو والاستاذ عاطف

    تحياتي لكل المعلمين ولكل الاهل في كفر قرع العريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة