مسيرة التكبير والتهليل والتحميد استقبال للعيد في قرية كفرقرع

تاريخ النشر: 05/11/11 | 18:44

مسيرة حاشدة ضمت مئات المكبرين ما بين طفل وطفلة وشاب ورجل جابوا أرجاء قرية كفرقرع مساء اليوم السبت في مسيرة عيد الاضحى المبارك التقليدية. وهتف المئات في مسيرة “التكبير والتهليل والتحميد” – “الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ” والتي بادر الى تنظيمها ورعايتها المجلس المحلي كفرقرع والحركة الاسلامية كفرقرع وباشراف حسام مصري مستشار رئيس مجلس محلي كفرقرع وادارة الحركة الاسلامية كفرقرع.

انطلقت مسيرة عيد الاضحى المبارك من ساحة مسجد عمر بن الخطاب نحو مركز القرية مرورا بمختلف الضواحي والحارات حتى الوصول الى منطقة البيادر احدى المعالم والرموز التاريخية لقرية كفرقرع حيث اقيم هناك حفل احتفالي لاختتام المسيرة وبدأ احتفالات عيد الأضحى المبارك في كفرقرع.

تولى عرافة الاحتفال عبد الله سامي ابوفنه والذي استهل كلمته بتقديم التهاني والمباركة لجميع الحضور ولأهالي كفرقرع والأة الاسلامية عامة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك متمنيا للجميع عيد مباركا وفرحة عارمة لكل العائلات المحتفلة.

ثم القى الشيخ أسامة مسلماني آيات من الذكر الحكيم تلاه مستشار رئيس المجلس المحلي كفرقرع حسام مصري فأشار الى “أن هذه المسيرة هي سنة نبوية نسير بها في كفرقرع مسمعين الناس، كلمة الله أكبر لا إله إلا الله، نذكرهم بأن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء، وتعني بأن شرع الله أكبر في نفوسنا من كل دستور وقانون. ” كما ناشد الجميع الى اتباع طريق التسامح والمحبة نبذ العنف في سبيل ضمان مجتمع سليم وصالح” .

كما وتحدث الشيخ عبد الكريم مصري رئيس الحركة الاسلامية كفرقرع والشيخ غسان عثامنة المتحدث باسم لجنة الاصلاح كفرقرع والمحامي جمال ابوفنة القائم باعمال رئيس مجلس محلي كفرقرع, والحاج محمد شحادة طيارة مؤكدين ما تحمله هذه المناسبة يوم عرفة وعيد الاضحى المبارك من رسائل الى الأمة اجمعين والتي توعيهم للتضحية والعطاء ومساعدة الغير وتحمل المسؤولية ومحبة الناس والمساعدة والتآخي, مناشدين الجميع اتباع نهج التسامح والمحبة في سبيل أن نكون قد نهجنا وفق ما ينص عليه كتاب الله وسنة نبيه.

كما وتخلل الاحتفال فقرات للاناشيد الاسلامية وفقرات ابداعية لطلاب كفرقرع في وصلات مميزة نالت اعجاب وتقدير وتشجيع الحضور. وقد توجت المسيرة واحتفالها بتوزيع الهدايا والورود على الاطفال المحتفلين بالعيد من قبل الحركة الاسلامية كفرقرع والمجلس المحلي كفرقرع.

‫14 تعليقات

  1. يا هيك الحفلات يا بلا هاي الحفلة لكل الناس وحكوا كل الناس مش تنقات عدس

  2. تحياتي للعم ابو بادر وكل عام ولجميع بخير وانشالة بنعاد عجميع بصحة ولخير ولعافية يا رب

  3. تحياتي الى جدي العزيز الحج ابو بادر منور الشاشة وكل عام والجميع بألف خير تشير الصور بأن الحفلة كانت رائعة وجميلة اتمنى ان تحافظ بلدتنا على المحبة والمودة …

  4. عمي الشيخ غسان امنور الصور الله يسعدك
    وكل عام وانتم بالف خير.

  5. العيد يوم الاحد اهنيكم قبل اي احد واطلب من الواحد احد ويحفظكم من شرالحسد

  6. يستغرب المرئ عند النظر لعلم لا اله الا الله ,حينها يتذكر ان الله اكبر عساه يتذكر ان الله لن ينسى حق اخيه حتى ولو زار الديار المقدسه

  7. مبروك الخروف يا شيخ غسان وكل عام وانت والعائلة وجيران بالف خير**

  8. الى احلى مديرة نوال كناعنة عليمي منورة صورة وكل عام وانت بخير بصحة وسلامة***

  9. كل عام و انتم بخير يا جميع اصدقائي و كل عائلتي وعائله العبادي منوري كل الصور ؟؟

    اقول لكم كل عام و انتم بخير يا عائلتي؟؟…..

  10. كل عام وانتم بالف خير ارحب بمن قدمو الى الحفل واشكر الاولاد و البنات على الاشيء الكشفي المحبوب التي دخلة الى قلوب الناس الفرحة و سعادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة