الأحوال الجوية المتوقعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك

تاريخ النشر: 05/11/11 | 8:35

يؤكد خبراء الأرصاد الجوية أنه سيطرأ  انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة  نهار اليوم السبت في منطقة وادي عارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 2 – 3 درجات مئوية, وتكون الأجواء غائمة جزئياً ومائلة للبرودة النسبية نهاراً ,مع توقعات لإستمرار تساقط أمطار محلية متفرقة بمشيئة الله . وفي شمال البلاد   سيكون الطقس بارد جداً والأمطار مصحوبة بعواصف رعدية.

وفي يوم غدٍ الأحد سيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة, وتكون الأجواء غائمة جزئياً بوجهٍ عام  مع توقع سقوط امطار متفرقة في المنطقة وغزيرة في الشمال , مع أجواء باردة نسبياً خلال ساعات الصباح, ولطيفة ظهراً , وباردة أثناء الليل في مختلف المناطق.

وفي يوم بعد غدٍ الاثنين سيطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة بمشيئة الله لتصبح حول معدلاتها العامة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر, وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية لطيفة نهاراً, وباردة ليلاً.

وفي يوم الثلاثاء المقبل تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها العامة , ويكون الطقس لطيفاً نهاراً مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة, وبارداً أثناء الليل.

وفي يوم الأربعاء المقبل يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتكون فوق معدلاتها العامة بحدود درجتين مئوييتين, وتكون الأجواء مشمسة ولطيفة نهاراً, وباردة ليلاً في مختلف المناطق.

عيد سعيد وكل عام وانتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة