الحاجة أديبة صعابنة من كفرقرع تتبرع بعشر عمرات لحفظة كتاب الله

تاريخ النشر: 01/09/10 | 16:14

قدمت الحاجة الفاضلة أديبة صعابنة ‘‘أم ماجد‘‘ تبرعاً سخياً لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن في كفر قرع، وهي عبارة عن عشر عمرات لحفظة كتاب الله عن روح زوجها المرحوم الحاج عبد الجبار عبد الرحمن صعابنة (رحمه الله تعالى) .

والحاجة الفاضلة أديبة صعابنة معروفة بدعمها المتواصل لجميع أعمال الخير ومشاريع الخير في القرية حيث دعمت مؤسسات وجمعيات خيرية ترعى العجزة والمكفوفين في أداء العمرة في السنوات الماضية دون أن تعرف من هم الذين أدوا العمرة لان إنفاقها كان في سبيل الله عز وجل وإبتغاء مرضاته جل وعلا.”.

ومن الجدير ذكره أن الحاجة أم ماجد معروفة بإنفاقها وجودها ورعايتها لمشاريع الخير وهي أم لأثنى عشر من الأولاد والبنات كلهم من أهل العلم والصلاح والخير، والذين يشهد له الجميع في كفرقرع وخارجها بالسخاء والإنفاق في سبيل الله عز وجل .

هذا وتطرق الشيخ عبد الكريم مصري ‘‘أبو أحمد‘‘ رئيس الحركة الإسلامية في كفر قرع بقوله” بإسم الحركة الإسلامية ومؤسسه الفرقان تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لأمنا جميعاً الحاجة الفاضلة أديبة صعابنة ‘‘أم ماجد‘‘ على دعمها وتبرعها السخي وهذا ليس غريباً على هذا البيت المعطاء والأم المعطاءة جزآك الله عنا كل خير يا أمنا الحنون أم ماجد ورفع الله قدركِ في الدنيا والآخرة، ورحم الله العم الفاضل ‘‘أبو ماجد‘‘ وأسكنه فسيح جناته إنه ولي ذلك والقادر عليه..”.

وأضاف الشيخ أيضاً:” أن الله عز وجل يقول: ((وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ))، ويقول الحبيب صلى الله عليه وسلم:” ما نقص مال من صدقة” ويقول في حديث آخر “أنفق يا بلال ولا تخف من ذي العرش إقلالا” فطوبى لك هذا الإنفاق في شهر رمضان، شهر الخير والبركة والإحسان، والذي كان فيه الرسول صلى الله عليه وسلم أجود من الريح المرسلة..”.

هذا وضم الوفد أيضاً كلٌ من الحاج عبد الرحيم أبو فنة “أبو مطيع” رئيس لجنة الزكاة المحلية في كفرقرع، والحاج نايف عثامنة نائب رئيس جمعية الإغاثة القطرية في البلاد، حيث كان في إستقبالهم الحاج ماجد عبد الجبار صعابنة “أبو العبد” الذي رحب بالضيوف أجمل ترحيب وتمنى من الله عز وجل أن يوفق أبنائنا من حفظة كتاب الله عز وجل ليرفعوا إسم بلدنا عالياً ويكونوا خير خلف لخير سلف..”.

‫8 تعليقات

  1. ما شاء الله.. نرتقي باذن الله بمثل هذا العمل الصالح.. ادامكِ الله ذخرا واما لنا

  2. كل الاحترام للحاجة ويعطيك ابو العبد لا تنسى المحتاجين الحقيقيين.

  3. الله يحماك ويحفظلك صحتك ان شاء الله يا ستي ويكثر من امثالك .
    فعلاً خبر كهذا يوقظ الامل عندنا جميعاً ألا وهو
    لسه الدنيا بخير ولا زال الخير بامتنا

  4. كل الاحترام والشكر والعرفان للحاجه ام ماجد على هذا العمل الصالح.
    حياك الله واعطاك الصحه والعافيه.
    رحم الله الحاج عبدالجبار صعابنه واسكنه فسيح جناته.
    ان شاء الله ربنا يكرم الحاجه ام ماجد بأولادها واحفادها وكل ذريتها.

  5. “مثل الذين ينفقون أموالهم فى سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل، فى كل سنبلة مائة حبة، و الله يضاعف لمن يشاء و الله واسع عليم، الذين ينفقون أموالهم فى سبيل الله ، ثم لا يتبعون ما أنفقوا منا و لا أذى، لهم أجرهم عند ربهم و لا خوف عليهم و لا هم يحزنون “. ( سورة البقرة / الآيات 261-262).
    بارك الله بك يا ستي الحاجة ام ماجد على عطائك هذا..فنعم الأم الفاضلة انت لخير خلف…الله يبارك لك فيهم، ويعطيك ربنا صحة وعافية..

  6. الله يخليك يا ستي..اصيلة وبتظلك اصيلة..والله يزيد من أمثالك من أهل الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة