طلاب الثانوية ينظفون مقبرة معاوية

تاريخ النشر: 03/11/11 | 5:02

تزامنا مع حلول عيد الاضحى المبارك قام طلاب المدرسة الثانوية سخنين في قرية معاوية بحملة تنظيف واسعة شملت المقبرة في القرية وبعض المؤسسات العامة حيث اشرف على عملية التنظيف مدير المدرسة المربي علي اغبارية والمربي عبد المنعم ابو علو والمربي محمود كيوان حيث شملت الحملة الواسعة التي قام بها الطلاب مقبرة القرية وبعض الشوارع المركزية بالاضافة الى المؤسسات العامة.

هذا وفي حديث مع المربي علي اغبارية اكد ان هذه الحملة تأتي تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك الذي يصادف صباح يوم الاحد القادم واشار ان عملية التنظيف تأتي من اجل ترتيب وتنظيم وتجهيز المقبرة امام اهالي القرية الذين من المقرر ان يقوموا بزيارة القبور صبيحة يوم العيد لقراءة الفاتحة على ارواح الموتى من ابناء القرية واكد ان هذه الخطوة تأتي ضمن مشروع شامل ومنظم تقوم به المدرسة الثانوية سخنين معاوية وذلك من جل غرس روح الانتماء والمحبة والتسامح بين شريحة الطلاب الذين تواصلوا مع الاهالي والسكان بحيث انهم قاموا بتنظيف الشوارع المحاذية لمنازلهم بالاضافة الى ترتيب وتنظيف الساحات العامة في القرية واكد المربي علي اغبارية ايضا ان هذه الخطوة تأتي من اجل التواصل مع الاهالي خاصة كبار السن من خلال هذا العمل التطوعي الذي قام به نخبة ن طلاب المدرسة الثانوية باعتبار انهم يتواصلون مع ابائهم واجدادهم واهالي قريتهم في كل ما يخص احفاظ على القرية ومؤسساتها العامة خاصة مقبرة القرية التي يجب ان تكون نموذج للنظافة.

هذا ولقد وجه الشكر الشديد لمدرسي المدرسة والهيئة التدريسية كما ووجه الشكر للطلاب متمنيا لهم ولذويهم الصحة والعافية مقدما لهم التهاني بمناسبة العيد.

1-3488 (2)

1-4370

1-8231

1-10254

1-11305

1-12243

1-14183

1-18164

1-20128

1-24138

1-26109

b213

تعليق واحد

  1. بارك الله بكم جميعا وللاخ الاستاذ علي مدير المدرسه اقول ان بصماتك ستبقى ظاهرة على كل مكان التقى به عمل الخير والثقافه لك مني كل التحيات وكل عام وانت والعائله والهيئه التدريسيه والطلاب بالف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة