تنظيم رحلات للأقصى المبارك لطلاب كفرقرع

تاريخ النشر: 02/11/11 | 11:09

بمبادرة مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع حسام المصري سيتم تفعيل حملة خاصة والتي تشجع على اعمار المقدسات الاسلامية في البلاد واهمها المسجد الاقصى المبارك حيث بادر المصري لتخصيص رحلات مدرسية لمختلف المدارس في قرية كفر قرع والتي تحرص على زيارة القدس والمسجد الاقصى المبارك لتعزيز التواصل والانتماء ما بين الطلاب والاماكن المقدسة ومن اجل التعرف على تاريخ المقدسات الإسلامية من خلال تأمين مرشد مختص ملم بتاريخ المقدسات الإسلامية موجها رسالتة لجميع مدراء المدارس بضرورة استغلال هذه الرحلات لزيارة المسجد الاقصى المبارك.

مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع حسام المصري والذي قال :تعزيزا للتواصل ما بين جيل المستقبل وكذلك المقدسات الاسلامية حرصت على تخصيص برنامج جديد والذي يؤمن رحلات مجانية لطلاب المدارس لزيارة المسجد الاقصى المبارة ومن اجل التعرف على تاريخ المنقطة من خلال زيارة القدس الشريف وهذه المبادرة جاءت الى تعزيز الانتماء والتواصل مع مقدساتنا وكذلك مساجدنا بمختلف انحاء البلاد اهمها المسجد الاقصى الشريف والذي يتعرض للعديد من المحاولات من جهات متطرفة كما شهدنا في الآونة الأخيرة لحرق مسجد النور في طوبا الزنغرية لذلك اناشد جميع مدراء المدارس باستغلال هذه الفرصة لتفعيل الرحلات التعليمية للمسجد الأقصى المبارك لأعماره ولاستمرار التواصل معه من خلال تواجدنا بالاضافة الى تعزيز الانتماء له.

وبهذه المناسبة اتقدم باسمى ايات التهاني والتبريكات لعموم المحتفلين بعيد الاضحى المبارك بالاضافة الى تمنياتنا لجميع الحجاج بالعودة لديارهم سالمين بعد اداء مناسك الحج فحجا مبرورا وسعيا مشكورا .

‫6 تعليقات

  1. بلا شك بان احزاب اليمين وعلى راسها حزب كاديما هم اقوى محرضين على العرب والاسلام ومسجد الاقصى الشريف .
    فلا يعقل بان نلعب على الحبلين وكان الناس ستشتري هده السلعه الفاسده .
    للاقصى رجال تحميه
    والرجال مواقف
    والمواقف تاريخ
    والتاريخ لا ينسى

  2. مومة ظلك اعمل زي هذة المشاريع المتعلقة بالاقصى وصدقني الناس بظل تحبك وتحترمك مع انك انسان محترم واتمنى تعمل هذا المشروع في كل مدارس كفر قرع انشاء اللة

  3. اضم صوتي للمعلق رقم 1 .
    واضيف هالمسخره وهالخزعبلات وهالتخبيص بيصير بس ببلد مثل كفرقرع مع كل الاسف . فصراعات القوى افرزت مثل هذه الظاهره المقلقه . استهتار القوى اوطنيه والسياسيه والدينيه بكفرقرع تجرنا الى الهاويه . من يعتقد او من يمثل احيانا بان هذه الظاهره هي مجرد مزحه او انها ليست على محمل الجديه فهو واهن .هذا ما يرجعنا الى الوراء.

  4. انا بشرحلك
    كيفما تدور الريح يدور معها-يعني مع الكل
    المسجد الاقصى يتعرض من محاولات كديما ايضا
    لا اعرف اضحك ام ابكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة