هدم جزء من بيت الحاج احمد بيدوسي في كفرقرع

تاريخ النشر: 25/08/10 | 11:02

تم أول أمس الاثنين هدم جزء من بناية السيد احمد حسن بيدوسي الموجودة في جذر البلد والتي كانت العقبة الباقية لتوسيع الشارع الرئيسي هناك في مفترق استراتيجي جدا يربط أهم مواقع البلدة بعضها ببعض في الشوارع المتوجهة من ونحو المدارس الابتدائية والاعدادية غرب البلدة وغيرها، ويوضح الرؤية عن بعد في ارتباط الملتقى الصعب والمركب بجانب المقبرة، هذا ما أفادنا به السيد عبد الفتاح ابو عطا من قسم الهندسة في المجلس المحلي كفرقرع.

الزاوية قبل الهدم
الزاوية بعد الهدم
الزاوية قبل الهدم
الزاوية بعد الهدم
المهندس المشرف نجوان زحالقة

‫24 تعليقات

  1. من وسع على الناس, وسع الله له يوم القيامة 🙂 هاي أخبار بتفرح, اشارع رح يستفيدو منو كل الناس. وهذا المفرق كان خطر جدا جدا, لقد ضربتني سيارة هناك قبل سنة

  2. وليش قعد سنة وهو يهد
    مكلفش عحالو يجيب جرافي
    راح جاب عمال هههههه

  3. الفضل لتنفيذ هذا المشروع يعود للجهود المباركة لكل من االحاج حسن غاوي(ابو يوسف) والمحامي ثابت بيدوسي.

  4. قدما والى الامام نحو مشاريع اخرى لمصلحة البلد وكثر الله من الناس الطيبين في هذا الشهر الكريم .

  5. لرقم 1 : السبب لحوادث الطرق , وخاصة في الشوارع الداخلية في القرية, يعود, قبل كل شيء, لعدم الخبرة والمهارة في السياقة.

  6. بارك الله فيك يا ابن بلدي..والذي يوسع على الغير ويمنع عنهم المخاطر..الله يوسع عليه دنيا وآخرة ويجازيه خيراً.

  7. لرقم 6: لمعلوماتك: التعويض الذي قدر في زمن تيسير مصري(قيل 15 سنة) كان 350 الف شيكل , ولمصلحة البلد وافق الحاج ابو وائل على مبلغ اقل بكثير والذي يكاد لا يغطي مصاريفه .

  8. الى رقم 11 ما بك تبدو عصبيا على رقم 5 فهو أبدى رأيه ولك ان تشرح له الأسباب المنطقية من عدم استعمال الجرافة …مثلاً أخذ الحيطة والحذر خوفاً على البيت من الإنهيار كلياً…والهدم بالأيادي أضمن وسيلة!!!

  9. استحوا على حالكم يا ناس..اتحيرنا..ادا ما انهد بدلكوا تحكوا..وان انهد بردوا ابتحكوا..خافوا ربكم..ودوروا على اشياء للاصلاح..بارك الله فيك يا عمي ابو وائل..والله يحماك يا استاد ثابت..جدع

  10. مش مهم المبلغ الذي اعطي لأصحاب البيت…المهم حياة الناس، فالآن اصبح الشارع واسعا ومجال الرؤية أوضح لجميع السيارات في الإتجاهين…والله يزيد من أمثاله في بلدنا الحلوة والأصيلة بأهاليها الكرام….

  11. لرقم 1 اول اشي مش عشان بعرفوش القياده 1_الطريق ضيقه 2_في زاويه الي جاي من تلى المخبز بشوفش لانو في زاويه

  12. السلام عليكم …
    بارك الله بكل من ساعد وساهم في إخراج هذا المشروع إلى حيز التنفيذ. مبروك لأهل بلدي الطيب على توسيع مفرق الشارع. صحيح أن الرؤية أصبحت أفضل، ولكن هذا لا يعني أن لا نتوخى الحذر، لئلا يقع مكروه لأحدهم. أما بالنسبة للمبلغ الذي تقاضاه الأخ أبو وائل، لا أعتقد أنها من المسائل التي يجب أن يتداول بها الناس ،بل وأصبحت حديث الساعة، وهذا من لمسته من التعقيبات.
    رمضان كريم
    صياماً مقبولاً وإفطاراً شهيّاً

  13. منور يا عمي نجـــــــــــــــــواااااااان وعقبــــــــال عند الزاويه الثانيه المقابله
    انشاء الله وشكراً

  14. الله يخليكو يا مجلس البلد مع انو هلشارع كان يعمل ازدحام وازمة سير بلبلد بس يلا توسع الشارع وصار مجال للناس

  15. بارك الله بالحاج ابو وائل ومبروك لكفر قرع
    المجلس دفعلو ….. الف شيقل لعلمكم يا جماعة

  16. شو الي مش ناقصه يا ريت كل الناس مثله تانشوف لما يصير حوادث شو بدكم تعملواكل واحد حر شو بدو يعمل محدا خصوا بغيروا وكل واحد يشوف حالو بالاول وبعدين ييجي يحكي للرقم الي قبل الاخير طب في حدا بحكي عن قرايبه بالعكس لازم تكبر فيهم وتشكرهم ولازم كلنا نحث ونعمل عمل الخير مش تيجوا تكاتلوا وتكولوا مش ناقص اولاده تعالوا انتو ادفعوا بدالو تانشوف كديش كل واحد بدو يحط بس بتعرفوا تصرفوا المصاري على اشياء تافهه “”انت هو الاخر””لازم تنبه وتدير بالك عاخوك المسلم وتشجعوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة