حل ازمة طلاب كلية طب الاسنان بالامريكية

تاريخ النشر: 18/10/11 | 23:22

زف النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير لاولياء امور الطلاب حل ازمة قبول ابنائهم لكلية طب الاسنان في الجامعة الامريكية في جنين بعد نشوء ازمة قبل عدة اسابيع بسبب تعليق قبول حوالي 20 طالبا من ابناء ال48 لاسباب ادارية.

وكان اولياء امور الطلاب قد توجهوا للنائب الطيبي بعد ان اغلقت بوجههم السبل وفورا بادر د.الطيبي للاتصال برئيس الجامعة د. عدلي صالح وبوزارة التعليم العالي.

واثر ذلك اجتمع النائب الطيبي مع رئيس الوزراء سلام فياض حيث ابدى رئيس الوزراء تفهما كبيرا واصدر تعليماته بالتوصل الى حل يضمن حقوق الطلاب من جهة ويحترم توجيهات وزارة التعليم العالي والقدرة الاستيعابية للجامعة.

وعبر النائب الطيبي عن شكره الكبير لرئيس الوزراء فياض على تدخله الحاسم وكذلك للجهات المهنية في التعليم العالي وكذلك لجامعة جنين ورئيسها د.عدلي صالح ولمعالي الوزير د. محمد اشتية.

وعبر كل من المحامي معين عرموش والمحامي وحيد طه نيابة عن اولياء امور طلاب ال48 عن “بالغ شكرهم للنائب الطيبي وجهده الكبير والمميز الذي اثمر بقبول ابنائنا”.

‫2 تعليقات

  1. أحيي الدكتور أحمد على هذا الموقف الحميد تجاه أبناء شبيبتنا بالمساعدةعلى أستيعابهم في جامعة جنين . أن لك مواقف مماثلة فى جامعات الأردن . انها مواقف مميزة تشكر عليها . أدامكم الله وأعانكم على الأستمرار على هذا النهج القويم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة